ثلاث أسباب للملل من التويتر . كن شخص مهم في التويتر .

Posted on at

This post is also available in:

اليوم كان لدي حديث جذاب مع أصدقائي و زملائي و كنا نفكر ما هي الاشياء التي تجذب الاشخاص الى وسائل الاعلام الاجتماعية . على الفور مجموعتان ظهرت بفكري .الاول هولاء الذين لا يريدون الحوار و لا العيش لان لديهم مشاكل في اختيارهم أو بنوعا أخر لديهم خوف و يخافون من المجتمع , و المجموعة الثانية هم الذين يخلقون التعب 

في الاخير أنت تريد بان تتواصل مع التويتر  وسائل الاعلام الاجتماعية , ولكن قبل بداية هذا العمل نحن نطلب منك بان تبدا بالعمل بشئ خاص في البيت . أبحث عن مستخدمين لموقع تويتر و أعلم عن عملهم هناك . هل ستضغط على التواصل في الصفحة بسهولة ؟ هل ما يكتبونه تقراء ها ؟ هل تعرف شئ عن النص ؟

بسهولة من الممكن ان نكون جزء من التويتر . هي موقع تشجع الناس على كتابة ما يريدون و ما يحبون في أي وقت تريد , بدون أي هدف خاص ستدخل اليه لن تكون قلق للاشخاص الذين سياتون الى صفحتك و ليس مهم ما يريدون بان يفعلوا . المستخدمين يقولون أن هذا العمل هي عبارة عن مشاركة الآراء لا غير .

أرجو أن لا تكونوا من هولاء المستخدمين . هم يضيعون في الفضاء . لا تكونوا من الذين يعرف الطرف المقبل جاهل و أنت تعرف الاكثر . الناس أذكاء من ذلك . نحن سنقف أمامكم و سنخرجكم من صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . المعلومات التي لديكم لا نستطيع الحوار بها و كل ما كتبت في صفحتك ستكون بالنسبة لنا زبالة و مواد أضافية .

نرجوا أن تكونوا أشخاص واقعيين و طريقة العمل مع التويتر موجودة في الأدنا . ثلاث أسباب متعبة من المستخدمين في التويتر :

 1. أن لا تشارك حبك مع الاخرين .

لنفترض أن الاخرين يريدون بان يفعلوا هذا , لا تشارك بمواضيع أخرى .  هكذا ستكون أنانيا و لم تكن شخصا اجتماعي .  قف عن الغرور و رفع الانف و خذ حصة في برنامج كبير لكي تكون مفيدا .  تحدث مع الاخرين و شارك آرائك مع الاخرين . و لا تفكر أنك عبقري زمانك .

 

 

 

.2 تضع في كل كلمة,  علامة الهاشتاق .

#هل  #هذا  #معروف #لك ؟

 

من الممكن أنك ستواجه الكثير من هذه المشاكل . ستكون محظوظ عندما لا يقرا أحدا عن الهاشتاق الذي وضعته لكل كلمة . الرابط الموجود يبين أنك تحب و تتعلق الى أي موضوع . ولكن أذا أكملت هذا الطريق لن يكون لديك أي هدف و ستعرف كانك شخص عديم الفائدة .

 

3.

. لا تجعل أي معلومة في التويتر بدون وجود الرابط .

الانسان الحقيقي لا يريد منك أن تذهب الى صفحة الاصدقاء و تقراء ماذا يكتبون . لا يطلبون منك أن تقراء اخر مدونة لهم . أفعل هذا العمل بنفسك على اساس فكرة و هدف . أنا أنصحكم بان تشاركوا  الاخرين بالمواضيع و المعلومات و المدونات  هذا جيد جدا أنشر أفضل المدونات على صفحتك أيضا استخدم الادوات الاجتماعية للوصول الى الاهداف الاجتماعية , ليس فقط من أجل التجارة الخاصة . ضع أفض أفكارك هنا و تواصل مع الجميع. ضع أفضل التعليقات . كن نشيطا في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية لكي يتبعك الاخرين .

أتبعني عبر هذا الرابط على التويتر  (  www.twitter.com/shaunnielknih ( و أفعل كل ما قلته لك  سنتحدث اكثر هناك .

اذا لم توافقني الراى في كلامي ,ارسل لي رسالة لكي أعرف كيف نستطيع التخلص من كل هذا التعب في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . سانتظر الاراء .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160