الاستثمار في العقارات النسائية في قسم التكنولوجيا و وسائل الاعلام الاجتماعية .

Posted on at


قبل عام قررت موقع فيلم انكس بشكل صارم عن موضوع الاستثمار على النساء هذا القرار كان مع منظمة نساء انكس .  و الان من الممكن أن نصمم بشكل صحيح . أنا أدعوكم الى زيارة فيلم انكس و نساء انكس .

البز اسكور الخاص بك يبين درجة نشاطك مع الاخرين . الباز اسكور الخاص بك هو معيار جيد لتجهيز المواضييع , الكتاب و المخرجين يحصلون على المال . هذه الميزة تختلف عن باقي المنظمات و الشبكات الانترنتية مثل الكلات و الكريد يختلف عن هذان الاثنان . الميزة الخاصة لفيلم انكس هي دفع المال للمستخدمين , في حال باقي الشبكات ليس لديهم هذه الشروط .

المكافاء المتوسطة لفيلم انكس في أنحاء العالم هي 17الباز اسكور  الخاصة بالنساء هي ٢١ و الرجال ١٥ . وفقا لهذه الاحصائية الباز اسكور الخاص بالنساء ٤٠ أكثر من الرجال . الباز اسكور الخاص بالنساء في الدول النامية مثل أفغانستان هي ٢٩ و الرجال ٢٢ . بالنظر الى هذه الاحصائيات النساء في افغانستان يعملون اكثر من الرجال . هذا العمل يبين لنا ملاحظة في التجارة بان الاستثمار على أعمال النساء في العقارات النسائية في قسم التكنولوجيا و وسائل الاعلام الاجتماعية هي مفتاح النجاح و التجارة لفيلم انكس . النساء خاصة في الدول النامية ليس لديهم القدرة للوصول الى المصادر المالية و التكنولوجية . النساء في موقع فيلم انكس تمكنوا من ابراز النشاط الضعفان و حصلوا على المال . فقط تخيل ماذا سيحدث ، أذا النساء أستطاعوا الوصول الى المصادر المالية و التكنولوجيا سيصبح أكثر بكثير .

 

 

الاختلاف في عالم الرجل و المراة :

أقراء مقالتي عن هذا الموضوع : كيف الفتيات يحصلون عبر موقع الفيلم انكس على المال ، التعليم ، التجارة و العمل الخيري .

 

 

 

Please read my notes on How Female Students from Afghanistan Earn Money On Film Annex; Sustainable Education, Business and Philanthropy and how Mashable's and TechCrunch's writers can help Women Empowerment in Central South Asia and beyond.



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160