طريق المحارب

Posted on at

This post is also available in:

 


الموت من النظرة السامورائية مثيرة  للاهتمام جدا وفقا لقانون و أعتقاد البوشيدو و سيياكو هذا الموت هو مريح و قابل القبول و هي وفقا لحياة السامورايين بنا على ذلك السامورائيين و الذين تحت أيديهم هم تحت عدة من القوانين الاخلاقية و المعنوية لكي يكونوا الافضل في المجتمع .


 سيياكو ( Seppuku ) في الحقيقة هي جزء من هذا القانون التي تعوض الموت الذي يكون على شكل فضيحة .



الموت بهذه الطريقة هي تعني ان السامورائيين هم الى الان مدينون الى هذا القانون الاجتماعي الهام . البوشيدو هي كوسيلة حربية التي تتخذ القوانين الروحية و التي تعبر التوفير,الحكم ,


 الحكم على فنون الدفاع عن النفس , الولاء و الشرف الى حين الموت هذا الموضوع في ثقافتنا عادي كثيرا و أخذ الامتحان منه مثير للاهتمام كثيرا .


 


 


البوشيدو هي قوانين روحية التي كانت من السامورائيين و التي تم الالتحاق بها بطريقة جيدة . قوانين البوشيدو هي قوانين ليست مكتوبة و لها شكل أولي التي تنمو مع شخص سامورائي و على الجميع الالتزام به .


 


بالنسبة لي البوشيدو تتخلص و تشتهر من قبل السلطة الشعبية , كما أن السامورائيين هم محاربين أقوياء و لا يخافون , صعبين , يعملون بنشاط , في غاية الولاء و غير مبالين في قبال الموت .


 


كما أن القوانين السامورائية هي وفقا لثقافة مشهورة من القديم , البوشيدو لديها أسباب كثيرة من أجل أن تكون مشهورة .


 


 


برائي كتابة و قرائت الكلمات السامورائية بسيطة جدا و هذا هو السبب لشهرة هذا اللسان في الغرب , على سبيل المثال في بعض الافلام ( آخر شخص من السامورائيين ) أو فيلم  ( الحارس القوي : السامورائي ) .


 


أعتقد أن الثقافة عن البوشييدو و صورة من السامورائيين المقاتلين الشجعان الذين كانوا في أرض المعركة , هي مبالغة منهم .  بالاضافة الكثير منهم لم يكونوا أوفياء و لم يتبعوا قوانين السامورائييين بشكل جيد , لنمضي من كل المواضيع هولاء كلهم كانوا بشر و لديهم أحساس .


الى جانب العمل الى الطريقة السامورائيية , قوانين البوشيدو جذابة كثيرا , وأعتقد باننا بدون أي نظر الى الثقافة السامورائي ,لدينا نظرة مبهمة عن هذا القانون .


 


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160