العمل الخيري المستدام : مقابلة مع اليس دوران حول منظمة ( ألاسهم المستهدفة )

Posted on at

This post is also available in:

 

في المقابلة الاخيرة , السيدة فرشته فروغ كان لديها حوار مع اليكس دوران موسس منظمة المشاركة للاستثمار برميانPermian هم كانوا يتحدثون عن الاستثمار و العمل الخيري .  السيد دوران تحدث عن كيفية عمله مع المنظمات الخيرية و المستثمرين في البلاد النامية و الان هو يعمل على البلدان الاخرى .   

السيد دورانDuran يعمل في منظمة ( الاسهم المستهدفة ) التي تم تاسيسها بواسطة زوجته السيدة استسي آشرStacy Asher .  هذه المنظمة لديها تنافس سنوي و تقوم بتمويل الاسهم . المشتركين يشترون خمسة أسهم و يدفعون المال عن الدخول , و بعد ذلك يختارون جمعية خيرية . في الاخير جميع الاسهم الناجحة تكون للجمعية التي تم أختيارها . هولاء لديهم برنامج لجمع التبرعات و يدعون الاشخاص المعروفين الى برامجهم مثل السيد ديفيد اينهورن David Einhornالذي هو من أفضل 100 شخص في العالم الذي كان مع السيدة رويا محبوب في مجلة تايمز .

السيد دوران يذكر أن الاستثمار الكثيف في كل صنعة يسبب نمو الصناعة , و الان اذا هذا الاستثمار يكون في التعليم او في البلدان النامية يكون أفضل .  

أذا الاستثمار الخاص بك يتركز على صناعة واحدة , سيكون أفضل بكثير و سيكون صناعة جيدة في المستقبل , في النتيجة ستزداد المدخلات , التعليم سيتم بجودة عالية , و المجتمعات ستكون أفضل من قبل . السيد دوران Duranسيشارك في فيلم انكس و يصنع لنفسه تلفزيون انترنتي . في قسم التلفزيون الانترنتي يوجد أشخاص مثل السيد بز استون مساعد و موسس التويتر و المدير التنفيذي لجيلي اج كيوJelly HQ و الرئيس لجامعة كورنيلCornel  سيكون له أسهم في هذا العمل . هذه المقابلة سيكون لها تاثير للعمل الخيري على البنوك و التجارة المتمركزة .  عندما التلفزيونات الانترنتية يكون لديهم الكثير من المتابعين , هذا هو أفضل سبب لازدياد المشاركين في تكنولوجيا وسائل الاعلام الاجتماعية . نحن بانتظار التلفزيونات الانترنتية في الفيلم انكس خصوصا من العلماء و المصرفيين , شاهد المقابلة في هذا الفيديو

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160