التلفزيون الانترنتي للمراة

Posted on at

This post is also available in:

 786


There are some famous of web TV production companies  like



  • Next New

  • Networks,

  • Vuguru,

  • Revision3


and so on  and also we have major distributor  web TV like



 But today I would like to talk about our Women Web TV that’s use the FilmAnnex technology. 


اليوم أريد بان أتحدث عن التلفزيون الانترنتي للنساء , الان هم يستخدمون من هذه التكنولوجيا من شبكة فيلم انكس و نساء انكس . موقع فيلم انكس  www.filmannex.com   منظمة سيتادل نيويوركCitadel of NYC بداءت العمل مع مشروع نساء انكس لكي تتطور ولكن نساء انكس تنمو بشكل أسرع من ما كنا نفكر به و هي الان تعمل بشكل مستقل و لديها موسسة مستقلة و هي عبارة عن أجتماع نساء مع بعضها البعض .


هذه فرصة جيدة من أجلنا لكي نجمع نساء قارة أسيا حول بعض و نوسع هذا العمل في أنحاء العالم و نبداء من أفريقيا و ننمو هناك أيضا يجب أن يستخدموا هذا المشروع لكي نكون على تواصل و نفهم عن ثقافة , لغات و تقاليد بعضنا البعض علينا بلاطلاع عن أخبار المهمة التي تدور بيننا و في بلدنا .


 



التلفزيون الانترنتي سيعمل على ربط السيدات معا و ستحمي صانعين الافلام و المدونين من النساء لكي يتمكنوا أن يحصلوا على المال بانفسهم . هذا الموقع يشجع و يمكن النساء و الفتيات من الاتكاء على نفسهن , عندما يكتبون مدونة أو يصنعون فيلم قصير بامكانهم الحصول على المال . هذا التلفزيون الانترنتي لديه المواضيع المختلفة في قسم الاقتصاد , الصحة , السياسة , الدينية , التجارة و التعليم للنساء .


 


أختلاف التلفزيون الانترنتي لنساء انكس مع باقي التلفزيونات الانترنتية هي في المحتوى و يتم أنشاء هذا المحتوى بواسطة النساء الكاتبين و المخرجين للافلام و باقي النساء من الدول المختلفة يعرضون ألاعمال الجديدة . هذه المحتوى تشمل الافلام , المقالات في قسم التعليم ,التجارة , الاخبار , القصص , التسلية , الموضة و غير ذلك من النصوص . منظمة فيلم انكس تاذن لمنظمة نساء انكس بوضع و صنع ٦ الاف فيلم . نحن نفرح بان ناخذ هذا الرقم من باقي المنظمات .


موقع فيلم انكس ينشر كل الافلام الخاصة به و ينشر ايضا الافلام الاخرى . موقع نساء انكس جهزت الفرصة للنساء لكي يتمكنوا بنشر مدونتهم و التعليق على كل شئ ,هولاء السيدات يستطيعون بالاشتراك في كل الاوقات في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية .


 



 


موقع نساء انكس ستكون صوت للنساء في باقي الدول الشرق الاوسط و أفريقا و ستكون رابط  مع باقي المواقع على الانترنيت .لكي يتم تواصل نساء انكس مع باقي النساء من كل أنحاء العالم أسست هذه المنظمة .  هذه الموسسة هي منظمة خصوصية التي تستفيد من الانترنيت باستخدام التكنولوجيا المعلوماتية و هي توفر التعليم . الى الان نحن أستطعنا أن نصنع ١٢ مركز تكنولوجيا معلوماتية و ١٠ من هذه هي في المدارس في مدينة هرات هناك يتم ربط أربعين الف طالب و طالبة الى عالم الانترنيت و المركزان الاخرى هي للصحفيين و المخرجين و كاتبين المدونات . هذه الموسسة تتشكل من فريق نساء و رجال لكرة القدم و يدعمون الرياضة .


 


الاستفادة من قوة وسائل الاعلام الاجتماعية , سنخلق عدة برامج للنساء و الفتيات لكي يكون لهم منشورات عالمية . يجب أن نشكر هنا  موقع فيلم انكس لاعطاء المال . الدخل المنشئ من الموقع ينفق لتمكين النساء و الاطفال في الشرق الاوسط و افريقا .


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160