كيفية كسب المال من خلال الانترنت

Posted on at


في الواقع أنا هذا العالم ونحن نحاول ايجاد وسيلة ل كسب المال ، من خلال العمل اليومي في وظيفة بدوام كامل ، ولكن هناك طرق أخرى ل كسب المال " المال جيدة فعلا " مثل كسب المال عن طريق استخدام شبكة الانترنت



حتى في هذه المقالة سوف تجد 6 طرق لكسب المال من الإنترنت .


1 . كن حليفا


هذه هي الطريقة الوحيدة التي أخرجتها المال من أي وقت مضى على الإنترنت و احدة من الأكثر ملاءمة . باعتباره عضوا منتسبا عليك الرجوع جمهورك لمواقع الشركة المختلفة ، و عندما يتم بيع تكسب عمولة.


كنت وسيط أو وسيطة لذلك لم يكن لديك للتعامل مع خدمة العملاء ، مع أوامر ، وما إلى ذلك الشركات التي تصبح تابعة ل توفر لك تتبع الرابط إلى استخدام لربط مواقعهم . هذه هي الطريقة التي تتبع عدد مبيعات كنت قد ولدت.


تقريبا جميع البرامج التابعة أحرار في الانضمام . وعادة ما ينطوي على ملء استمارة الاشتراك و خلال لحظات الشركة يرسل لك روابط تحتاج لاستخدامها في موقعك او بلوق .


المفتاح هو اختيار الموضوع الذي أحب ( هواية ، والعاطفة ، الموضوع، الخ ) و بناء ، موقع اعلامي غنية المحتوى أو بلوق حول هذا الموضوع.


وإليك مثال على ذلك. ويقول كنت من محبي الصيد . هل يمكن خلق " كيفية" موقع على الصيد الذي يوفر كافة النصائح والتقنيات يحتاج المرء إلى أن تصبح صياد ناجحة.


أولا كنت قد ل تقرأ على كبار المسئولين الاقتصاديين (محرك البحث الأمثل) إلى


ثم كنت كسب المال عن طريق الانضمام البرامج التابعة لها التي تقدم منتجات ذات صلة الصيد . ربط ل هذه المنتجات من خلال موقعك و كسب اللجان عندما تشتري زوار موقعك من خلال الروابط الخاصة بك .


يمكنك أيضا كسب المال من برامج مثل جوجل AdSense وجود غيرها من المواقع الإعلان على موقع الويب الخاص بك . الاحتمالات لا حصر لها! الآلاف من الناس (وأنا منهم ) يعتاشون من التسويق التابعة لها.


شاهد فيديو عن كيفية عمل التسويق التابعة لها


2 . بيع المنتج الخاص بك ( السلع المعمرة )


هذا وغالبا ما يكون الأسلوب الأكثر شيوعا الناس التفكير في عندما يتعلق الأمر جعل المال على الانترنت . في الواقع، العديد من الناس يعتقدون انها افضل وسيلة لكسب الصلبة ، والدخل على المدى الطويل .


وأنا أوافق على أنه يمكن أن يكون النهج الأكثر ربحا ، منذ وجود المنتجات الخاصة بك يعني أنك تتحكم مباشرة في مقدار الربح الذي جعل .


ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك بعض الصداع مع هذا الأسلوب. على سبيل المثال ، كنت في السلطة من كل شيء. بيع المنتجات الخاصة بك يعني أنك مسؤول عن خدمة العملاء ، وجمع أوامر / الدفع ( بطاقات الائتمان ) ، وتطوير و شحن المنتج ، الخ


ملاحظة : شكرا لشركات مثل باي بال ، وقد حصلت على " جمع دفع " جزء أسهل كثيرا.


وبالإضافة إلى ذلك ، انها عادة ما تكون فكرة جيدة لإعداد نوع من الاسم التجاري، و على الرغم من أنها ليست ضرورية.


يمكن بيع منتج يكون هناك الكثير من العمل ، وخاصة إذا كنت جديدا على التسويق . ومع ذلك ، مرة واحدة تلك المبيعات بدء المتداول في ، يمكنك بناء ثابت ، دخل على المدى الطويل .


3 . بيع المنتج الخاص


 جيد (قصيرة للخير الالكترونية ) هو منتج الرقمية التي يمكن نقلها بسهولة أو تحميلها عبر الإنترنت.


لا داعي للقلق من نفاد المخزون لأن شكل رقمي يكافئك مع امدادات غير محدودة من المنتج الخاص بك !


الكثير من نيتبرينيورس بيع السلع الإلكترونية لأنها أسهل بكثير لإدارة . لم يكن لديك لشحن المنتجات . يمكن للعملاء إما تحميل المنتج مباشرة بعد طلب ، أو أنها يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني .


الكتب الإلكترونية هي النوع الأكثر شيوعا من جيد الرقمية التي تباع على الإنترنت. وغالبا ما إنشاؤها مع البرمجيات مثل أدوبي المهنية (PDF) ومن ثم تحميلها على شبكة الإنترنت بكل سهولة.


خلقت جيم ادواردز دليلا مفيدا أن يوضح لك كيفية إنشاء الخاصة بك الكتاب الإلكتروني في 7 أيام.


عندما اشتريت الكتاب ، كان علي أن أعترف أنني فوجئت قليلا . أنا عادة المشبوهة جدا من هذه " كيفية" الكتب لأنها غالبا ما تحتوي على حقائق متقيا يمكنك أن تجد في أي مكان على شبكة الإنترنت مجانا .


هذا الكتاب هو مختلف . لم يكن لدي أي فكرة أنه سيكون هذا المفصل . هناك 522 صفحات ( مع الكثير من لقطات ) من المشورة العملية بشأن تنظيم المحتوى، و تسعير الكتاب الاليكترونى الخاص بك ، وبيع على الأمازون، و تصميم الغلاف الخاص بك و أكثر من ذلك.


غادر جيم لن تدخر جهدا . في الصفحة 225 ، وقال انه حتى يعطي مشورة محددة بشأن كيفية تيرة نفسك حتى تتمكن من الاستفادة من وقتك و تحقيق هدف استكمال الخاصة بك.


وقال انه يكرس القليلة الماضية مئات من الصفحات ل نقي Q & A حتى تتمكن من الحصول على إجابات لأسئلتك عن التنسيقات والرسومات ، وتقديم المكافآت و أكثر من ذلك.


كما يعطي جيم مشورة الممتازة على كيفية اختيار موضوع الحق . لذلك إذا كنت أفكر، " أنا لا أعرف ما يكفي عن أي شيء للكتابة كتاب جيد . " اعتقد مرة اخرى . أراهن جيم تغيير وجهة نظركم وملء رأسك مع الأفكار.


أنا أوصي الحصول على هذا الكتاب إذا يراود هذا الخيار لك. يمكنك تحميل الكتاب الحق بعد ذلك. انقر هنا لمزيد من التفاصيل .


أنا فعلا بيع المنتجات الرقمية ( الكتب والقوالب ) على كليكبانك . دروس MyWordPress ومكانته الموقع كتب النجاح على حد سواء بيعها في السوق الخاصة بهم.


والشيء الجميل في كليكبانك هو أنها تأخذ المدفوعات بالنسبة لك وجميع المنتجات و سوف يكون أحد البرامج التابعة لحظة تعلق حتى يمكن للآخرين الرجوع منتجاتك على مواقعهم مقابل عمولة. مزيد من المعلومات حول التوقيع مع كليكبانك هنا .


4 . بدء المزاد موقع ئي باي


الذي لا يملك الاشياء الزائدة التي يحتاجون إليها للتخلص من ؟ وهناك الكثير من الناس كسب المال على الانترنت من خلال فتح موقع للمزاد العلني باي و بيع الأشياء من وطنهم .


مع هذا الأسلوب ، ليس هناك حاجة إلى الموقع. كل ما عليك القيام به هو التسجيل للحصول على حساب باي والذهاب من هناك .


وأنا لن أدعي حتى إلى أن يكون خبيرا في هذا الموضوع. أنا المسوق في القلب لذلك أنا سأترك الخبراء يباي لديك هذا واحدة .


متحدثا من الخبراء ، كتب جون ثورنهيل كتاب عن كيفية الربح قبالة موقع ئي باي وتصبح بوويرسيلر الناجحة مثل فعله.


قد تجد هذا الكتاب مفيد إذا كان هذا هو النهج الذي تريد أن تأخذ . شيء مثل التعلم من شخص كان في الواقع هناك ، وفعلت ذلك .


5 . بيع الخدمة


هل أنت كاتبة ؟ مبرمج على شبكة الإنترنت ؟ استشاري؟ هل أداء أي نوع من الخدمة؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك بيع الخدمات الخاصة بك الحق من خلال Elance.com .


ما هو بارد يلانس يسهل عملية العمل كله من التعاقد مع ل تعاون لدفع. وبعبارة أخرى ، فإنها سوف يوصلك مع الناس الذين هم بحاجة لك!


6 . دروبشيبينغ


دروبشيبينغ هو المكان لمتاجر التجزئة لا تبقي السلع في الأوراق المالية، ولكن بدلا من ذلك نقل أوامر العملاء و معلومات الشحن مباشرة لتجار الجملة ، الذين السفينة ثم السلع مباشرة إلى العملاء .



لذلك دعونا نقول كنت ترغب في بيع حقائب اليد من شركة معينة . هل شراء المنتجات بسعر الجملة ، وجمع المال من الجمارك و الشركة المصنعة ثم السفن لهم .


 


Written by: Mohammed Hussein



About the author

160