من موقع فيلم انكس الى الصحف و التعليم في الجامعات

Posted on at

This post is also available in:

 

في موقع فيلم انكس بامكاننا العثور على بعض المخرجين هولاء يكتبون المدونات و يقومون بشكل منظم على  تحميل الفيديو . هولاء يحصلون على المال من عملهم المنظم في الموقع , و هذا الموقع يعطي الفرصة الى المستخدمين لكي يتمكنوا من عرض أعمالهم . ولكن ليس كله هذه الامور . فيلم انكس موقع و أستخدامه تجربة مفيدة جدا , هي موقع نستطيع بامكانه على تبادل المعلومات عن بلادنا , و هي موقع من أجل الانطلاق نحو القمة .

تجربة تعليمية

تجربة تعليمية

في موقع فيلم انكس يتم تقييم المهارات و يتم تعليمهم لكي يتمكنوا من توسيع و تطوير أنفسهم . هم يحصلون على  معلومات  خاصة  من قرائت المقالات و مشاهدة الافلام عن المخرجين و تطوير وسائل الاعلام الاجتماعية . قبل عدة أشهر المخرج كيفن باريKevin Parry كتب على مدوناته هكذا :" عندما اكون نشيط ليس فقط أحصل على المال من موقع فيلم انكس , أنما ساحصل على متابعين أكثر و سيكون لي حضور في صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية هو أضاف أيضا أن لديه  حصة في موقع صحيفة انكس و تعلم الكثير بقرائت المقالات , و مشاهدة وسائل الاعلام الاجتماعية و صناعة الافلام  كانت له خطوة جميلة هو تعلم ايضا الكثير من صنع الافلام و نشرها .


فيلم انكس لديها الكثير من المخرجين من أنحاء العالم هم يعملون في مجالات مختلفة من الاخراج الافلام الوثائقية , رسوم المتحركة , الخيال . بامكان جيمع المخرجين قرائة مقالات الاخرين و مشاهدة أفلام الاخرين ايضا . بامكانهم التحدث سويا , يتشاركون بالاراء و بامكانهم أيجاد أفكار جديدة و مفيدة .

في مدونة أخري لسيد كيفين باري يكتب ( عن جديد كنت على أرتباط مع عدة من المخرجين و بشكل يومي أحصل على المحتويات يوميا . فيلم انكس كانت ناجحة في جذب المستخدمين للموقع في اجتمعا للمخرجين هولاء يريدون العمل و المساهمة في موقع فيلم انكس )  عملنا على أنشاء فريق جديد في وسائل الاعلام الاجتماعية في اللينكد لكي يتم أجتماع المخرجين هناك .  بامكانهم وضع افلامهم على هذا الموقع و المشاركة و التعليق على أعمال بعضهم البعض .

موقع فيلم انكس ليست فقط الحصول على الشهرة من المخرجين بالنسبة لنا . من موقعنا الى صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية و الصحف توجد خطوات صغيرة بينها . المخرج السيد توم شيمياك في آخر مدونه له تحدث عن : موقع فيلم انكس تغيير الى مسير في الحياة للعرض و الاعجاب و المشاهدة من المحتوى الى عرض الفيلم .  هو ياتي بفيلم له كنموذج التي تم تطويرها بواسطة نفسه و برنامج المدرسي الخاص به و عرضه في مهرجان للافلام .  وفقا لهذا تم عقد قرار مع صحيفة  يومية و تم التحدث عنه في الجامعة , الي الوقت الذي يتم توسيعه في التويتر و حصل على متابعين كثر . السيد مارك هو أحدى من مخرجينا الذي تحدث عن بعض الاعمال في مجلة لبلده بريطانيا . السيد مارك تحدث في مقلاته عن فيلمه الذي لم يصرف عليه شئ و هذا الفيلم هو ( العيش مع شخص ) و كتب عن تجربة مع موقع فيلم انكس و وضح عن اعماله .

مقالة مارك في صحيفة اسبلادنك لليوم . (Splading)

(http://www.spaldingtoday.co.uk/news/community/features/the-reel-world-of-filmmaker-mark-kuczewski-1-5276771)

اذا كنت من أقدم الاشخاص على موقع فيلم انكس بامكانك أستخدام الموقع بشكل جيد و الاستفاده منه . عندما تريد بان تسل عن شئ أتصل بنا أو ارسل لنا رسالة على الرابط التالي :

كن جزء من موقع فيلم انكس و أقراء مقالاتي ايضا لكي لا تفوتك باقي مقالاتي .

جنیفر بورن(Jennifer Bourne)

.

- Jennifer Bourne

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160