فريشتا فوروز مع هيكتور باتازوبولوس نائب رئيس مصدر المعرفة حول وسائط الاعلام الاجتماعية فى افغانستان وسط وجنوب

Posted on at

This post is also available in:


 هيكتور زاتابولوس هو نائب الرئيس ومساعد مؤسسس مصدر المعرفة. كفيديو خاص للشبكة ,مصدر معرفة خدمات الفيديو,وسائط الاعلام الغنية وعرض معايير وحدات الاعلان على الشبكة بجودة عالية فى مواقع الكترونية للولايات المتحدة وكندامصدر المعرفة يحافظ على وجود علاقة مع الناشرين والسماح للمعلنين الوصول لاختيار المنسق للمواقع ويعطى الجودة والمهام فى بيئة أمنة للعلامة التجارية.


ادناة مقابلة شخصية معه حول وسائط الاعلام الرقمية والاجتماعية فى افغانستان وسط وجنوب اسيا.


FA: من فضلك اخبرنا عن نفسك وخبرتك.


HP: انا هيكتور زاتابولوس نائب الرئيس ومساعد مؤسسس مصدر المعرفة.


FA: من فضلك اخبرنا عن مصدر المعرفة والفلسفة الكامنة ورائة.


HP: مصدر المعرفة هى شبكة فيديو خاصة. نحن نساعد المعلنين ان يصلو لعلاقة مع جماهيرهم من خلاص فيديو الاعلان استخدام ما قبل القوائم والقطع الاستعراضية والوحدات. نحن نعلن  المتحمسين والعاطفيين حول اعلانات الفيديو الرقمية.


FA: ما رأيك فى المرفق للمرأة وتشغيلة فى افغانستان ووسط وجنوب اسيا ؟\


HP: انه طريق جيد اتمكين المرأة مع ادوات انتاجية وفنية. هذه المناطق تحديدا تعرض المستقبل ونمو الانترنت وجماهيرة فى هذا النطاق العادل, المرفق المرأة وتشغيلة هو طريق عظيم لتوحيد المبادرات الفردية.


 


 



 


FA: ما دور وسائط الاعلام الاجتماعية فى الاعمال الخاصة بك ؟ والى اى مدى يمكنك استخدامها ؟


HP: وسائط الاعلام الاجتماعية هى طريق لنا للحفاظ على نمو واتجاه اعلانات الفيديو, على وكاله اخبار واتباع مسار ادارة الامكانات. نحن ايضا نستخدمه لنتواصل مع عملائنا وناشرينا لجعلهم يعرفوا ماذا نفعل وماذا نحن وراؤه.


FA: يمكنك للتسويق الرقمي" التأثير فى ثورة رقمية ثقافية؟ إذا كان الجواب نعم، كيف ذلك؟


HP: الأدوات الرقمية يمكن أن تعزز المجموعات الاجتماعية إبلاغها بصورة أفضل وأكثر سرعة. ونحن نعلم أن وسائل الإعلام الاجتماعية وكان يستخدم على نطاق واسع من المصريين والتونسيين إلى إبلاغ آرائهم خلال الربيع العربي.


FA: اين يمكنك رؤية مستقبل البلدان النامية مثل أفغانستان؟ هل تعتقد أن "التسويق الرقمي" والوسائط الاجتماعية يمكن أن تساعد على تحسين نظام التعليم والاقتصاد؟


HP: هناك دفعة كبيرة في الولايات المتحدة وكندا والدول المتقدمة الأخرى للدفع من أجل التدريب والتعليم، فضلا عن مشاريع الأعمال الحرة في ما يعتبر أن "الاقتصاد الجديد". إذا كان يتم دفع ساستنا هذا جدول الأعمال كوسيلة لتنمية اقتصاداتنا، إلا أنه يجعل الشعور بأن جميع البلدان سوف تكون المشاركة في هذا الواقع. الرقمية من شركات التسويق وشركات الإنترنت أن تطوير البرمجيات يمكن أن توفر وظائف ذات الصلة، وهذا بدوره سوف يدفع النظام التعليمي لتدريب الطلاب لهذه الأنواع من "وظائف الاقتصاد الجديد".



About the author

AhmadWaris

Ahmad Waris living in Egypt, he graduated from faculty of literature department of English language from Cairo university in 2010. he is working as a translator from English to Arabic language for Film Annex Web site currently. He is interesting in reading and writing.

Subscribe 0
160