موقع فيلم انكس تقوم بتمويل منافسات الجودو لعام ٢٠١٣ .

Posted on at

This post is also available in:

المجموعات الرياضية في سبعة دول من العالم في مسابقات الجودو الحرة في نيويورك (مارس عام ٢٠١٣ سيشاركون الاحد ) . الدول المشاركة في هذه المسابقات هي عبارة عن البرازيل , كانادا , فرانسا , روسيا و الايالات المتحدة الامريكية . هذه المتنافسات هي في نادي اتليكو نيويورك هذه النوادي و و شركت الخدمة يتم تمويله بواسطة موقع عرض الافلام , موقع فيلم انكس .

الجودو هي رياضة قتالية آسيوية التي  تشتمل الرمي , تدوير المنافس الى أن يضعه على الارض لكي يستسلم . و كذلك في هذه المباراة يستخدمون المبارزين الحركات و الضربات المختلفة التي تشبه حركات المصارعة .

لان رياضة الجودو ستحذف من قائمة رياضة و تنافس الاولمبياد موقع فيلم انكس و مدير و موسس هذا الموقع السيد فرانشيسكو رولي  Francesco Rulliيعمل على انشاء الاثارة في هذه الرياضة . الاحداث و الفرق الخاصة تجذب انتباه الموقع بشكل جيد . هذا الموقع بالاضافة الى النادي الرياضي الموجود في كابل المسمى تحت عنوان الاستقلال يقوم بتمويل منافسات الجودو في نيويورك .هذا الحدث سيبدا الساعة العاشرة صباحا و سيتم اختيار ثلاثة منه .

  • کایلا هریسن(Kayla Harrison)  الحاصل على ميدالية ذهبية
  • تراویس استیونز(Travis Stevens)
  • جیمی بدرو(Jimmy Pedro) مدرب عام ٢٠١٢ للاولمبياد

 

في هذه المنافسات للمرحلة النصف نهائبة ستبدا المباراة الساعة ٢ بعد الظهر و المرحلة النهائية ستبدا الساعة الرابعة بعد الظهر . المسابقة ستبدا بشكل فريق و الفريق متشكل من ٥ اشخاص . الفائز سوف يحصل على سبعة الاف دولار و الفائز الثاني سوف يحصل على ثلاثة الاف دولار نادي نيويورك اتلنتيك تقع في نادي الوسطى لجنوب ١٨٠ و هنا في الطابق السادس تستضيف الضيوف . المشاهدين بامكانهم شراء بطاقات الدخول بقيمة ٢٥ دولار و الدخول الى هناك .

لمعلومات أكثر عن رياضة الجودو الحرة في نيويورك يرجى زيارة هذا العنوان . t http://www.newyorkopenjudo.com or facebook.com/NewYorkOpenJudo.

 

 


About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160