الوكالة الأمريكية للتنمية، الهدف من التفكير، والتنمية الاقتصادية، والمساعدة الإنسانية في أفغانستان وما بعدها

Posted on at

This post is also available in:

التفكير المستهدف الإدمان!


في الأسبوع الماضي، قمنا بزيارة الوكالة الفيلم اثنين من المقابلات هامة وملهمة. وكان الأول مع السيدة ماورا أونيل، المسؤول عن الابتكار، والثاني مع السيدة بريا جيسينغاني، "مدير الحلول النقالة". خلال المقابلات على حد سواء، أبقى أنا نرى إشارات هامة إلى "المفاهيم المستهدفة" التي ربطها مرة أخرى لرؤية الهدف التفكير والتسويق المستهدفة. فريق تحرير الفيلم المرفق يعمل على المقابلات وظيفة لهم العيش وبث لهم "الفيلم المرفق" 50 مليون شهريا المشاهدين، لا سيما 5 مليون المهتمة والمعنية بمنصة المرفق بمشروع التنمية الأفغانية والمرأة.


اسمحوا لي أن اشرح ما الوكالة الأمريكية للتنمية أولاً وقبل كل شيء: "وكالة التنمية الدولية التابعة للولايات المتحدة".


 



 الكلمة الرئيسية هنا هي "التنمية الدولية". شعارهم "من الشعب الأميركي". أخذ في نطاق واسع النظر في الوكالة ومجموعة من الأنشطة، هناك إمكانية تحديد عدد كبير جداً من الكلمات الرئيسية ذيل طويل الهامة مثل:


 "الإدارة المدنية من المعونة الخارجية"


"توجيهات السياسة الخارجية من وزير الخارجية"


"الاقتصادية والتنمية والمساعدة الإنسانية"


خلال الزيارة التي قمنا بها إلى مكاتب جيسينغاني بريا، رأيت استخدام واسع جداً من الكلمات الرئيسية المرتبطة بعملهم "حلول الجوال"، لا سيما المرتبطة مجلس مع قائمة بمصطلحات مختلفة ربما 300 إلى مشاريع محددة جداً والأفكار. أقول مجرد أفكار؟ ثم، تحقق من الإدارة فكرة في الوكالة الأمريكية للتنمية والابتكار وتطوير تحالفات (اي دي اي ايه).


ومن هناك، يمكنك إدخال العالم التفكير المستهدفة وذيل طويل من الكلمات الرئيسية:


 فعلى سبيل المثال، فيما يلي بعض كلمات ذات مغزى على الصفحة الأولى:


 أثر


 الابتكار


 شراكة


التنمية


أثر الكفاءة


التكلفة "


طريقة مستدامة


 تـاثيرالتنمية"


 التنمية عالية التأثير


 الكلمات الأساسية المذكورة أعلاه كلمات قصيرة الذيل وعامة جداً، حتى أنه سيكون الصعب جداً إلى رتبة عالية في بحث عن هذه الكلمات الرئيسية. إذا استهدفت بشكل صحيح، سوف أؤكد نجاح فوري. على سبيل المثال، بدلاً من "الأثر الإنمائي،" ينبغي أن نستكشف مفهوم "الأثر الإنمائي لا تزايدي". أننا ندعو هذا "التفكير المستهدفة"!


مع هذا "الهدف التفكير الاستراتيجية" ذاتها، وحددنا هدفنا المتمثل في "بناء المدارس في أفغانستان"، بدلاً من مصطلح أكثر عمومية "التعليم في أفغانستان." سمح هذا "الفيلم المرفق" إثبات قيادتها في فترة زمنية قصيرة نسبيا ووضع أشرطة الفيديو 8 من أصل 10 في الصفحة الأولى من البحث الفيديو، والبحث في نتائج جوجل عامة واحد أو اثنين.



 الآن، نعود إلى فكرة الموقع. انقر فوق الارتباطات إلى:


Idea Divisions


Development Innovation Ventures


-فكرة التقسيمات-"تطوير مشاريع الابتكار" والاستمتاع بمجموعة لا تصدق من "الأفكار المستهدفة"، الكلمات الرئيسية والتسويق المحتملة لهذه المنظمة.



 قم بالتمرير لأسفل، وإلقاء نظرة على صفحة "الحلول النقالة". ومن هناك، افتح مجموعة مستهدفة مزيد من الأفكار والكلمات الرئيسية وإمكانات التسويق لهذه الإدارة محددة ومنظمة. وهذا يعيد إلى المجلس كلمات 300 في مكتب الوكالة الأمريكية للتنمية.


ما يدهشني هو أهمية المواضيع، ولا يصدق مجموعة متنوعة من المحتوى والمفاهيم إلى الهدف. الشيء الوحيد الذي ينقصنا هو الإنترنت العقارات المرتبطة لكل هدف. في الواقع، يمكن أن كلمات ثلاث مائة وأنا أشير إلى و "ينبغي" أن تترجم باللغات المحلية للمستفيدين من تلك البرامج. هذا وسوف أؤكد الصفحة الأولى من نتائج، ولا يصدق على إنترنت عقارات لكل واحدة من الكلمات الرئيسية وتشكيلاتها في مجموعة متنوعة من المواقع، بما في ذلك أفغانستان والباقي من آسيا الوسطى وجنوب آسيا.


الذهاب على الإنترنت وجوجل "مشاركة في وسائل الإعلام الاجتماعية" في اللغة الفارسية وانظر الذين في الصفحة الأولى من هذا البحث:



 من الناحية المثالية، وأود أن أعود إلى هذا المجلس السحر مع جيسينغاني بريا ولها فريق من الخبراء. كنا تعريف الكلمات الأساسية 5 أولاً، وضع استراتيجية التفكير المستهدفة والتسويق كامل والبدء في تحديد المواقع يو اس ايه اي دى كعلي الرغم من أن الزعيم حول المواضيع المذكورة، جنبا إلى جنب مع اكتساب قيمة الإنترنت العقارية-في اللغة الإنجليزية، الفارسية، الداري والباشتو، الأردية، البنغالية، وأي لغة أخرى المواطنين الذين يمكن أن تستفيد من عمل الوكالة على فكرة.


 من بلدي المحتملين، لا سيما بعد الاستماع إلى المحادثات والمقابلات مع وديع فرشة ماورا أونيل وبريا جيسينغاني، الوكالة الأمريكية للتنمية، وفريق الخبراء التابع لها، هي المنظمة الأكثر قيمة توفير التنمية والقضاء على أشكال الإرهاب والتمييز. وقد عمل عسكري بتكلفة لا يصدق في الأرواح والموارد. فكرة رائعة توفر الحلول السلمية وتكون مستدامة طالما يتم تعليم المستفيدين للوصول إليها.


ابدأ الآن وجود بعض المرح وجوجل: بناء المدارس في أفغانستان في اللغة الفارسية.



 أو في لغة الأوردو، ونحن فوق ويكيبيديا



 المجال "حدد موقع الفيلم المرفق"... لا ينبغي أن يكون الوكالة هذا الترتيب، خاصة بالنسبة للكلمات الأساسية ماجيك 300 تلك المسألة للابتكار؟


لا السياسة-إنترنت فقط.




About the author

AhmadWaris

Ahmad Waris living in Egypt, he graduated from faculty of literature department of English language from Cairo university in 2010. he is working as a translator from English to Arabic language for Film Annex Web site currently. He is interesting in reading and writing.

Subscribe 0
160