موقع فيلم انكس و الافلام المباشرة التي تعرض على الانترنيت

Posted on at

This post is also available in:

منذ ازدياد الافلام المباشرة على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية , بدلا من استخدام أجهزة التلفزيون استخدم أجهزة اللوحاتTablet . على الرغم من أن الافلام تعرض على التلفاز أنما الان أصبحت استخدام أجهزة الحواسيب اكثر و أكثر و أصبح الان روية الافلام على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية .

وفقا للدراسة الاخيرة , مائة مليون امريكي يشاهدون الافلام المباشرة , منذ عام ٢٠١١ يظهر ٤٣% من الازدياد . شهريا يزداد مشاهدة الافلام في موقع فيلم انكس على الرغم من أن الحواسيب لم تاخذ بشكل كامل مكان التلفزيونات أنما هذه الجهود مازالت جارية . للاسف , الشعب الذي كان يستخدم الانترنيت على الحواسيب و الهواتف المحمولة ترك اكثر المواقع . :

وفقا لهذه المقالات ركز على نموذج واحد :: الارقام التالية بغض النظر عن الفياكومViacom موسسة الام ,ام تي وي(MTV)  الكوميديا سنترل و النكلادين في شهر أكتبر الماضي . بعد شهر عندما بدات البرامج التلفزيونية لعام ٢٠١٢ عدد المتابعين انخفض بشكل كبير . هذا الانخفاض ٣٢% في التلفزيونMTC   يظهر الانخفاض على كاميدي سنترال ١٩%. هذا تحذير للمدراء الذين يعملون في مجال التنفيذ للتلفزيون هولاء لم يتمكنوا من جذب الشباب الى التلفزيونات . كذلك قنوات مثل : النت ورك Networkو اي بي سي ABC, و فاكسFOX , و سي بي اس CBSهذه القنوات أعلنت عن انخفاض المتابعين و المشاهدين لقنواتهم بين كل هذه القنوات فقط قناة ان بي سي NBCلديها أعلى نسبة المشاهدة و تزداد هذه النسبة دائما . توجد معدل لانخفاض عدد المشاهدين الى التلفزيونات نحن بانتظار ذلك , ولكن هذه النسبة للانخفاض يكون بعين الاعتبار , لن يكن عدد المشاهدين مثل الماضي .  كما نقل اليكم في هذه المدونة , بعض المشكلات ترجع الى قسم الاخراج المستقل . هذه المدونة تبين كيفية تعليم التلفزيونات , عندما يعرضون مواضيعهم على الجميع ,هم لا يستطيعون التنافس مع اخراج الافلام المستقلة .  الانترنيت لقد وجدت أفضل الفرص للمخرجين الماهرين في جميع أنحاء العالم . المواضيع المميزة لليوم , سواء عن الاشياء التي يتم عرضها على التلفاز و هم يضنون أن هذه العروض لديها متابعين .

هذه المدونة تعطي الاراء المناسبة عن اعادة التفكير لنشاطات التلفزيون التي من الممكن أن تكون حلا . الكاتب يدعي أن التلفاز سيكون له خياران فقط : في حال انخفاض عملهم يستمرون في العمل أو النظر الى نفسهم و الرجوع بشكل اساسي.

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160