القواعد لحفظ المحتوى الطازج في الفيلم المرفق والمرفق للمرأة

Posted on at

This post is also available in:


 هنا في "الفيلم المرفق"، نحن فخورون لتقديم الكتاب والمخرجين الفرصة للعمل معا وتعزيز المحتوى الخاص بهم باستخدام شبكتنا التوزيع السينمائي التعاونية.


عندما نكتب مدونات حول المحتوى على الفيلم المرفق أو المرفق للمرأة، من المهم أن نضع في اعتبارنا أن النظام يعمل بشكل أفضل عندما لدينا محتوى مكتوب كله مدروس، والأهم من ذلك، الأصلي. واحدة من المزايا الرئيسية للكتابة "الفيلم المرفق" هو أن يمكنك توليد الإيرادات الخاصة بك فقط عن طريق كتابة حول المحتوى على شبكتنا الفيلم على الإنترنت مبتكرة-ولكن من أجل تمثل أفضل لدينا المخرجين وأعمالهم، نحن بحاجة إلى اتخاذ بعض الخطوات للتأكد من أن لدينا محتوى ينظر إليه، وأن عملنا يتم إنتاج أخلاقيا.


الرجاء الحفاظ على مراعاة المبادئ التوجيهية التالية عند كتابة للمرفق المرفق الفيلم أو للمرأة، حتى يمكننا جميعا الاستمرار في إنشاء محتوى مفيد أن الناس في جميع أنحاء العالم الانخراط مع:


 "إنشاء الأصلي المحتوى ما"


 هو "المحتوى الأصلي"؟ كل من بلوق وظيفة "الفيلم المرفق" ينبغي أن تكون مكتوبة من قبلك، في الكلمات الخاصة بك--لا نسخ ولصق من المادة أو موقع آخر. وعلاوة على ذلك، لا نسخ أو خلاف ذلك إعادة توظيفها قطعة التي قمت بكتابتها مسبقاً "الفيلم المرفق". وهذا يشمل حتى حذف الوظيفة السابقة، ثم إعادة نشرها بلوق وظيفة جديدة. في ترتيب للمحتوى ينظر بها أكبر عدد من الناس قدر الإمكان والحفاظ على النزاهة في موقعنا، يرجى القيام لا انتحل أو خلاف ذلك نشر المحتوى للآخرين كما لو كانت لك.


تصغير "النص المتداول في"


النظام للحفاظ على كل صفحة من الصفحات الفردية في موقعنا الفريد، في محاولة للتقليل من استخدام كتل النص "المتداول"، مثل مؤلف السير الذاتية أو أوصاف لأفلام أو أحداث المستخدمة في مقالات متعددة. يرجى إبقاء التكرار النمطي إلى الحد أدنى--النظر في ربط صفحات أخرى مع مزيد من المعلومات بدلاً من ذلك.


الحفاظ على لغة جديدة!


بهذا المثل، إذا قمت بكتابة المواد المحيطة بالموضوع نفسه، بذل قصارى جهدكم للتأكد من أن المواد لا تزال متميزة قدر الإمكان. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة اثنين بلوق وظيفة تغطي اثنين من أحدث أفلام مستقلة عن غابات الأمازون المطيرة، تختلف اللغة المستخدمة لوصف الغابات المطيرة في كل مادة. وبالمثل، إذا قمت بكتابة حوالي اثنين من الأفلام التي يتم إنتاجها بواسطة المخرج نفسه، تأكد من أوصاف الخاص عن السيرة الذاتية للمخرج على حد سواء الأصلي--لا نسخ ولصق من المادة السابقة.


إذا وجدنا أن قمت بنشر بلوق وظيفة إعادة توجيه الغرض هو منه المحتوى، لا الأصلي، أو خلاف ذلك مسروق، ثم عند المخالفة الأولى الخاصة بك، سوف تتلقى رسالة تحذير مباشرة من "الفيلم المرفق" وغرامة 50% في الإيرادات الخاصة بك في بوزسكوري؛ للمخالفات الثانية، سيتم إزالة المستخدمين من المرفق المرفق الفيلم أو للمرأة.


وبفضل كل من منشئي المحتوى الذي تواصل لجعل "الفيلم المرفق" كبيرة! ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه التأكد من أن المحتوى لا تزال جديدة وأن يواصل النظام لقد بنينا تستفيد جميع المعنيين.



 


مايك سويني


محرر



About the author

AhmadWaris

Ahmad Waris living in Egypt, he graduated from faculty of literature department of English language from Cairo university in 2010. he is working as a translator from English to Arabic language for Film Annex Web site currently. He is interesting in reading and writing.

Subscribe 0
160