موقع نساء انكس , نموذج مناسب للقدرة و تمكين للنساء في جميع أنحاء العالم .

Posted on at

This post is also available in:

كمعلم و مدرب ,  اول و أهم  اهدافي هي تدريب و تعليم الطلاب بشكل سهل في ظروف آمنة و ايجابية .وظيفتي هي السعي لكي أبعد الطلاب من الخطرات البيئية .  أن الاطفال غير مستقرين عاطفيا , الاطفال من الممكن أن يكونوا طعم جيد لباقي الناس و لكي يستفيدوا من ضعفهم و يستخدمونهم لمنافعهم الشخصية . الكبار الذين يضرون الاخرين من البشر هم بالفعل سيئين و الكبار الذين يعذبون الاطفال هم مصدر للاشمئزاز . المعلمين الذين يعملون على ازعاج الاطفال هم في أعلى الدرجة بين البشر الظالمين لانهم يخونون الاطفال بشكلين اثنين .

 

الاسبوع المقبل استاذ حاول اغتصاب فتات في عمر ١٤ عاما عام ٢٠٠٧ تم حبس الاستاد , ولكن الاستاد تم أخراجه بعد مدة ثلاثين يوما . السيد ستايسي رامبولدStacy Rambold كان يستخدم جميع قدراته و الموقع الذي فيه في جميع المراحل الدراسية لكي يوثر على كرايس مورالزCherice Moralez و يخفي علاقته الجنسية . هذه الجريمة كانت في ايالات مانتانا Montanaو القاضي في المحكمة  قال  : أحدى من جرائم هذا الشخص هي سلوكه . حكم القاضي على المجرم كانت قصة كل الناس في المدينة و كرايسCherice كان أكبر مما تراه و كانت تتغلب على أعمالها و احاسيسها . 

 


على الرغم من أن السيد رامبولد كان المجرم ولكن كرايسchrice لم تصل الى العدالة التي تريدها .  الاكثرية اختاروا طريق التعذيب هم لم يكونوا اصدقاء لكرايس كانت لحظة مولمة لكرايس هم قطعوا العلاقة مع كرايس . السيد رامبولد كان السبب في تخريب احاسيس كرايس القاضي قام بغض النظر عن جريمة الاستاذ و دمر حيات الطالبة كرايس . المجتمع  ياذن للذين في نفس عمرها , التحقير و الابتعاد عن مثل هذه الشخصية ,للاسف قاموا بقط أملها . هي قررت أن تعيش بشكل مختلف و بحثت عن حياتا أخرى , أمها عندما ذهبت الى غرفتها لقد وجدتها نائمة بشكل مقتولة على السير .

 

موخرا , كتبت مقالة عن المخاطر و النتائج الناتجة من البلطجية و البلطجة الانترنتية , هذه المقالة مثيرة و مخربة و قاتلة .

ولكن قصة كرايس هي أسوا من ذلك ايضا . لأن هذا العمل الاجرامي لا ياخذ مسووليت رجالان أنما هو تخريب الفراغ القانوني لمجتمع كرايس , لا يستطيعون الحماية من فتات مثل كرايس لا يستطيعون الانتباه اليها و دعمها . عندما أقراء مثل هذه القصص أتذكر موقع نساء انكس و يجب أن أشكرها .

 

موقع نساء انكس بمساعدة فيلم انكس تعمل على ايجاد الظروف المناسبة لعرض الاعمال الفنية و اخراج الافلام بشكل مستقل . موقع www.filmannex.com فيلم انكس في افغانستان , و الان في هرات يتم صنع الصفوف الانترنتية . بتوفير الحماية و الدعم التعليمي و اللوجستي لطلاب الفتيات و الفتيان في مدارس ليس فقط يساعدون الطلاب أنما هي مساعدة للنظام التعليمي في افغانستان . موقع نساء انكس تعمل الكثير من أجل النساء , النساء الذين هم تحت الظروف السلطية . لا يختلف أن هولاء النساء يكونون ضحايا العنف أو محرومين من الحرية , يستطيعون الاستخدام من هذا الموقع و يكتبون المدونات ويشاركون مدوناتهم مع الجميع على صفحات وسائل الاعلام الاجتماعية و يدعمون انفسهم . ما أحب أ:ثر في موقع نساء انكس , المساعدات الشخصية التي تصل الى النساء النساء الذين لا يصتطيعون العمل خارج البيت , هذه هي خدمة كبيرة للمجتمع .  

 

اذا كرايس كانت لديها المساعدات و هذه الفرص من موقع نساء انكس من الممكن أنها كانت على قيد الحياة الى الان . شكرا لكي موقع نساء انكس لاعمالك الجيدة .

 

Giacomo Cresti جیاکومو کرستی 

http://www.filmannex.com/webtv/giacomo

أنضم الى صفحتي  :-)

يرجي المتابعة  @giacomocresti76


About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160