المرفق للمرأة، وتمكين المرأة في أفغانستان، ووسط وجنوب آسيا، والأعمال العظيمة

Posted on at

This post is also available in:


أمس، أطلقنا المرفق للمرأة، منصة على إنترنت التي تعزز وتدعم تمكين في المرأة وخارج وسط وجنوب آسيا مع أشرطة الفيديو والمقالات التي تركز على التعليم والرياضة، والأعمال التجارية، والعديد من المواضيع الأخرى. WomensAnnex.com يدعم المرأة في البلدان النامية مثل أفغانستان وبنغلاديش، وبوتان، والهند، قيرغيزستان، كازاخستان، جزر المالديف، نيبال، باكستان، سري لانكا، طاجيكستان، تركمانستان، وأوزبكستان تكون مستقلة ماليا، وتحقيق أهدافها في مجال تنظيم المشاريع.



اليوم، صديقي العزيز جون ديفيد لايتون أشار لي نحو هذا المثير للاهتمام الأخبار: "في الولايات المتحدة الأمريكية، للمرة الأولى في التاريخ المسجل، النساء يفقن الرجال عددا في الرواتب في البلاد."


إذا نظرنا إلى الوراء، هنا هو عبارة عن سلسلة من الأحداث التي أثرت على بلدي الأعمال التجارية والحياة الشخصية في السنتين الماضيتين:


في 20 سبتمبر 2011، السيدة زورنيتزا فينكوبا، رئيس "منظمة حلف شمال الأطلسي التلفزيون"، اتصل بي تقديم المحتوى "التلفزيوني منظمة حلف شمال الأطلسي" للتوزيع على شبكة "الفيلم المرفق". بضعة أسابيع في وقت لاحق، شاهدت منظمة حلف شمال الأطلسي الفيديو "بالأعمال امرأة في هراة". كان لي أول لقاء مع محبوب رويا ولها عمليات في أفغانستان.




 رويا محبوب من سوبوليفا إلينا.


في 15 يناير 2012، بدأت التواصل مع محبوب رويا وأنها متعلمة لي على الفرص التي لا تصدق من أفغانستان ووسط وجنوب آسيا التعليم والاقتصادات. رويا هو الشخص الذي اقترح فتح الإنترنت الفصول الدراسية في المدارس العليا في مدينة هراة. واليوم، لدينا 8 مدارس و 000 30 طفل متصل. وهذا هو النمو إلى 40 مدرسة و 000 160 من الأطفال بحلول عام 2014.



عن طريق محبوب رويا، وكان عرض أيضا لمفهوم "النظام التعليمي في إزمير". وبفضل الرؤية الهه محبوب، قررنا تطوير الجيل الثالث من هذا البرنامج التعليمي مجاناً لا يصدق.


هنا شريط فيديو لوديع فرشة ونفسي إدخال "البرامج التعليمية في إزمير":


Examer Educational Software:



 


في 2 فبراير 2012، كنت أدخل إلى وديع فرشة. واليوم، هو فرشة الفيلم المرفق والمرأة من الاتصال بالمرفق إلى وسط وجنوب آسيا. وتدير جميع المقابلات التي أجريناها من "قادة الفكر" وهي كاتبة عمود أسبوعي "الأفغان المحتملين" على مدة 60 دقيقة لشبكة سي بي إس.


An Afghan Prospective on CBS's 60 Minutes.



 فرشة وديع من سوبوليفا إلينا.


كان في نيسان/أبريل أن المدير الإبداعي والكاتب السيدة إيرين جلفدان "الفيلم المرفق" وعرض لي للوكالة الأمريكية للتنمية. في 15 نيسان/أبريل، بدأت في تبادل رسائل البريد الإلكتروني مع السيدة كاي مكجوان حول نظام "الدفع النقالة" وإمكاناتها لأفغانستان وبلدان أخرى في آسيا الوسطى وجنوب آسيا.



 إذا نظرنا إلى الوراء إلى آخر سنتين، ترون النقش الذي أدى نفسي و "الفيلم المرفق" وشركائها لإنشاء "مشروع التنمية الأفغانية". أمس، أنها دفعتني إلى مشروع أوسع يسمى المرفق للمرأة حيث تتم مكافأة المرأة لأفكارهم، متفوقة من الصفات الاستراتيجية والإبداعية، سلطة مع وسائل الإعلام والاجتماعية المتقدمة وتمويلها مع الإعلان عن الإيرادات المتولدة عن عملهم وخارج موقع ويب.


في عالم يكون فيه الحجم المادي والقوة قيمة نسبية، في عالم حيث التفكير الاستراتيجي والحاسم هو مفتاح النجاح، هو الحقيقة التي لا يمكن إنكارها أن المرأة تؤدي الحزمة. الرجال الذكية إدراك ودعم تمكين المرأة والاستقلال واحترام الذات. أنه من المفيد للجانبين وفرصة لا تصدق للنمو بالنسبة لكلا الجنسين.


تماما مثل الرجال، دعونا نتحدث الرياضة!



 منذ أربعة أشهر، قدم محبوب رويا لنا لفريق كرة القدم إستقلال. اليوم، "الفيلم المرفق" هو الراعي الرسمي ومالك جزء من الفريق. WomensAnnex.com هو الموزع الرسمي على الإنترنت "إستقلال لكرة القدم" الألعاب والمقابلات، وأشرطة الفيديو. في عالم كرة القدم الدولية يهيمن عليها الذكور تقليديا، "إستقلال لكرة القدم" في مكان فريد من نوعه كما في الإعلان على شبكة الإنترنت وتعزيز استراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية تدار من قبل النساء الأفغانيات. وبهذه الطريقة، إستقلال بمثابة دراسة حالة خاصة في مباراة كرة القدم الدولية. إستقلال يستفيد من استثنائية من وسائل الإعلام الاجتماعية وتطوير البرمجيات مهارات خبيرات في المرفق للمرأة، التي لديها أكثر من 3 مليون من المشاهدين شهرية فريدة من نوعها. وقد "إستقلال لكرة القدم" حاليا 30,000 أكثر المشجعين على صفحة ألفيس بوك إستقلال بها.



وبذلك يرتفع إلى الوراء جنيفر بورن، الاجتماعي وسائط الإعلام "الفيلم المرفق" خبراء للتعليق على مقالها الأخير: "وسائل الإعلام الاجتماعية يمكن أن تلعب دوراً كبيرا في مساعدة النساء على العثور على أهدافها والوصول إليهم. في البلدان المتقدمة النمو، وسائل الإعلام الاجتماعية أكثر من وسيلة ترفيهية للتواصل مع الشعب، والتعبير عن الأفكار. وسائل الإعلام الاجتماعية + التكنولوجيا + التعليم = الأهداف والفرص المتاحة للمرأة. "


المرفق للمرأة هو التطور الطبيعي لنموذج الأعمال التجارية لدينا.


 


 



About the author

AhmadWaris

Ahmad Waris living in Egypt, he graduated from faculty of literature department of English language from Cairo university in 2010. he is working as a translator from English to Arabic language for Film Annex Web site currently. He is interesting in reading and writing.

Subscribe 0
160