المخرجة السيدة ليسا استاك في مجال الصور و توزيع المباشر للافلام .

Posted on at

This post is also available in:

لمخرجين موقع فيلم انكس استخدام الموقع لنشر الافلام لفهمهم لحياة أفضل هو بامرا بسيط , أنما للمخرجة ليسا استاك (Lisa Stock)يختلف الامر , عندما ذهبت الى السفر بدائت باخراج الفيلم قبل البقية . فی لقاء مع موقع فیلم انکس هی تقول:

عندما كنت في الرابعة من عمري كنت أقول للجميع أنني مخرجة افلام . هذه الحالة بدائت مع أخراج فيلم الساحرة في استراليا .  " كل عام عندما يعرض الفيلم على التلفاز كنت أندهش أكثر و أفضل مشاهدته . السيدة استاك علمت بسرعة أنها تفضل الاخراج و هي مهنتها المفضلة .

" أتذكر الى الان عندما كنت شابة , أنظر الى أبي و أسئله ماهذا ؟ هو كان يقول :هذا فيلم ,يتم اخراج هذا الفيلم في السينما و كان يضيف أبي أني أستطيع بان أقوم بهذا العمل في يوما من الايام ."

 

" أتذكر الى الان عندما كنت شابة , أنظر الى أبي و أسئله ماهذا ؟ هو كان يقول :هذا فيلم ,يتم اخراج هذا الفيلم في السينما و كان يضيف أبي أني أستطيع بان أقوم بهذا العمل في يوما من الايام ."

أنا و عائلتي نحب كثيرا مشاهدة فيلم الساحرة في استراليا . روية قصة من الخيال كيف تستطيع بان تجذب خيال فتاة صغيرة , هذا أمرا عادي جدا . الى  هذا الوقت السيدة استاك تضن أن أفلامها مستوحاة من المواضيع القديمة . هي تضيف :

( هذا هو النوع المفضل لدي الذي أحب أخراجه . بعض الاشياء بعيدة عن الخيال ولكن هي تشبة حياتنا اليومية )     

 الفيلم الاخير لسيدة استاك تحت عنوان الجحيم ,عن جديد سيتم تسجيل أفضل الافلام بمساعدة المتابعين و سيتم افتتاح ذلك . على الرغم من أن افتتاحية الافلام هي طريقة تقليدية للاعلان عن الافلام الجديدة , ألسيدة استاك كمخرجة في موقع فيلم انكس تعلم الكثير عن طريقة عرض الافلام و تعلم الاخرين ايضا من حولها .

هي تقول عن هذا الموضوع هكذا :

لقد فكرت الكثير عن المخرجين الذين يعملون بمفردهم , الكثير من المخرجين لديهم المنظمات للاخراج و يريدون باخراج أفلامهم . ولكن كيف سنوزع افلامنا الى العالم ؟ أنما الاماكن التي هي مثل موقع فيلم انكس تساعد الجميع على عرض افلامهم وفقا لفلسفة السيدة استاك الجميع يستطيع مع مواقع عرض الافلام و الوسائل الرقمية يعمل أشياء عظيمة .

في الاشهر الاخيرة هي استطاعت باستخدام التويتر عرض أخر فيلما لها و استطاعت أن تبيع الفيلم . هي اختارت وسائل الاعلام الاجتماعية للتواصل مع البقية . وفقا لكلامها هي  تقول هذه طريقة جيدة . في اخر ايام لها في الصف توجهت الينا و قالت لنا أريد منكم جميعا أن تخرجوا و تصنعوا الافلام الجيدة .

يوجد الكثير من الفرص للجميع لكي يستطيعوا أن يصنعوا الافلام الممتازة .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160