برنامج فيلم اكزامر هي هالييود مختلفة لافغانستان و اسيا الوسطى , تواصل دون حدود

Posted on at

This post is also available in:

 

 

آمل أن أيام العيد تكون لك مميزة و جميلة  .

هذا العيد عندي هدية لكم , لدينا فرصة جديدة لفتيات افغانستان هم يستطيعون أن يكتبوا و كتاباتهم تكون لهوليوود و بوليوود و من الممكن أن يصنعوا هوليوود جديدة في افغانستان من خلال الكتابات .  أذا كنتي تريدين هذا الامر ستصلين الى أحلامك .

 

نعم ,للمرة الثانية موقع فيلم انكس تتيح الفرص التعليمية للطلاب في افغانستان , هم يستطيعون أن يصنعوا الافلام لكي يبينوا عن أحاسيسهم , الوضع الفعلي في افغانستان و القصص الخيالية تستطيع بان تساعدك على صنع الافلام و التواصل مع العالم بدون وجود أي حدود .

مشتاق كثيرا لكي أرى أفلام النهاية لطلاب افغانستان التي ستعرض في الاسبوع القادم في برنامج اكزامر(Examer Film Porject)  .  نطلب من جميع الكاتبين أن يشاركونا في هذا التنافس , يجب أن يكتبوا عن أعمالهم و ينشروا ذلك على برنامج أكزامر ..

 

نحن نعطي أفضل الهدايا لافضل الطلاب الذين يكتبون أفضل المدونات

وفقا لتقييم الذي لدينا من مدارس هرات ,لقد وجدت أفضل كاتبة المدونات في مدرسة محجوبة هروي ,هذه المدرسة هي من أحدى مدارس البنات في هرات , و مدرسة كرباس التي تبعد من وسط المدينة قليلا لديها طلاب نشيطين , مدرسة الامير علي لديه الكثير من الشاعرات  و الكاتبين هولاء الفتيات فعالين جدا في هذه الارضية و مدرسة كوهر شاد التي تشتمل على  أكثر من ٩ الف طالبة و هم يدرسون في ٣ أوقات من اليوم , هذه المدرسة هي أكبر مدرسة للبنات في هرات .

حنيا لمدرسة الفتح التي حصلت على أعلى درجة من بين جميع المدارس في هرات  و هي ٥٧ . الانسة سونيا اكبر التي حصلت على ٥٦ درجة  هي أعلى درجة بين جميع الفتيات و هي من مدرسة محجوبة هروي .

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160