هل تتكلم لغة الجنيات ؟ قصص اللغات المصنوعة في الكتب , الافلام و العروض التلفزيونية

Posted on at

This post is also available in:

دائما حصلت على فكرة من أفكار بعض الكاتبين , هم يكتبون بشكل جميل عن العالم و عن القصص . على سبيل المثال أفكر في تالكينTolkein و رولنج . هم ضمن الحصول على السلالات و العالم المختلف , يخلقون اللغات المختلفة لكتابة و طرق خاصة . الابحاث اللغوية التي تم البحث عنها مع تالكين , عرفت لاول مرة أنها كانت من بحث تالكين و بعد ذلك تم على العمل و ايجاد القصص الجديدة من أعماق ذلك  . منحيث أن تالكين عالم لغوي و يطلع على اللغات من مصدرها التاريخي ,  ليس شيا عجيب .

أحدي من الأكثر اللغات التي بحث عنها و حصل عليها هي لغة الجنيات . هذه اللغة بشكل واسع مأخوذة من اللغة الفلندية . المحبين لهاذه اللغة بامكانهم تعلمها ولكن يجب أن يتعلموا الكثير لكي يتمكنوا من الوصول اليها . على سبيل المثال لغة الكلنغتون Klingtonالتي يتم تحدثها من قبل قبيلة ابونيم في عالم استار ترك Star Trek. استخدام هذه اللغة سهلة جدا لبرنامج التلفزيوني بغ بنغ , كما يلعبون الادوار من البداية و هي مستوحاة من عالم الاستار ترك و يستخدمون كلمات و عبارات من الكلنغتون .

السيد جورج آر مارتين George R R martinكاتب كتاب موسيقى الثلوج و النار التي هي مستوحاة من كتاب لعبة الامير و استخدام بعض الكلمات منها .السيد ديويدDavid مسئول عن اللغات الاخرى لكي يعرض ذلك , مثل كلمات الداتراكي Dothrakiو الولارين Valyrian. بعض من الاباء و الأمهات يخترن الاسماء لابنائهم مثل أسم الخاليسي التي تعني  الملكة و تبين الشخصية الأصلية في العرض . ماذا تفكر في اللغات الجديدة ؟ هل هذه الروايات قابلة للاعتبار هل الجميع يتحدث الانكليزية ؟

أقرا  المزيد من مقالاتي

جنيفر .

 

 

Subscribe to my page (or click on 'Subscribe to..." at the top of this blog) so you don't miss my next blogs!

- Jennifer



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160