هونغ كونغ - مدينة الآسيوي للاسكواش

Posted on at

This post is also available in:


برائي الاكثرية خصيصا رائيي , هونغ كونغ مدينة خاصة للأجانب . جميل جدا ميناء المدينة الترفيهية , الشوارع المختلفة , و أطلالت المدينة جميلة أيضا . و الأن أقول أنني لم اسافر الى هونغ كونغ . أستطيع بان أطل على هذه المدينة في مسابقات السكواش التي سيتم في مركز المدينة في هونغ كونغ , لكي أعرف عن ثقافة هذه المدينة أكثر .


 


هونغ كونغ لها مكانة خاصة للرجال و النساء و للاعبين رياضة  الاسكواش . كثيرا ما يلعبون هذه الرياضة في هونغ كونغ و ماليزيا , هذه الرياضة ليست محبوب كثيرا في اسيا مثل رياضة البدمنتون و التنس على الطاولة . لهاذا أكثر الناس يحبون السفر الى هونغ كونغ و المعرفة على ثقافة مختلفة و تجربة جديدة في اروبا و امريكا . مع كل هذا يتنافس الكثيرا على هذه الرياضة لكي يكن لهم تواصل أفضل مع اللآخرين .



 


عندما بداء الموسم الأخير لهذه الرياضة , ظهرت مشاكل في الموسم الأخير . الشاب الانكليزي المسمى باندريان والر Anrian Waller هزم آسي كامرو بيلي Aussie في ٤ لعب .  هذه كانت هزيمة لبيلي الذي كان على آمل الفوز و الربح و الوصول الى النهائيات .  


من قسم النساء السيدة ايما بيدوسEmma Bessoes من لندن هزمت السيدة لو وي ورن Low Weeمن ماليزيا في خمس مباريات . بجميع جذابيات رياضة الاسكواش كل ما أستمر هذه الرياضة الى الامام أصبحت أفضل و ستستمر في سواحل هونغ كونغ .


          





About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160