آرثر لانجرمن صاحب منظمة لانجرمن دياماندز , في مجال رياضة الجودو و التعليم

Posted on at

This post is also available in:

آرثر لانجرمنArthur Langerman صاحب لانجرمن دياماندز , هي مصنع لصنع الالماس الطبيعي . هذا المصنع متقدم بكثير من أي مصانع أخرى . بفضل أحدى من الاصدقاء تعرف على رياضة الجودو و أحب ذلك و قام بتمويل هذه الرياضة في عام ٢٠١٤ لشهر مارس في نيويورك . في النهاية كان لدينا حديث مع السيد لانجرمن عن مصنع الالماس الخاص به .

السيد لانجرمن يحب رياضة الجودو و يفكر بان هذه الرياضة كيف ستساعد الطلاب لكي يتعلموا  في الدول النامية .

فيلم انكس : كيف بدايت بصناعة الالماس و أسست المصنع ؟

آرثر : في عمرا مبكر جدا بدائت بهذا العمل و أخيرا وجدت نفسي في مبيعات هذا المنتج . عندما دخلت الى صناعة اللماس , تجارت اللماس كان أبيض و دون أي أزدهار في الأسواق , أنما كان لديه قيمة قليلة . في الحقيقة أكثر الناس كانوا يدخلون الى هذا المجال كتجار مهتمين بهذا المنتج . مع مرور الحياة كما أصبحت مستقلا , حصلت على القدرة الموجودة في اللماس . و أخترت أن أركز أولا على اللماس الطبيعية  الملونة لأنها نادرة و أقل من اللماس الأبيض .

فيلم انكس : ما الذي يجعل مصانع الماس لللانجرمن  خاصا ؟

آرثر : مصنع الماس اللانجرمن خاصة جدا , منذ بداية العمل في هذه المنظمة من عام ١٩٦٥ الى الآن أنا أعمل فيها . لدي بعض الأحجار الكريمة و النادرة و مختلفة , عندما الناس لا يجدون ما يريدون من هذه الأحجار ياتون الينا , هولاء الناس هم مطمئنين أنهم سيعثروا على هذه الأحجار هنا . لدينا أحجار باسعار مختلفة التي تجعل الناس مطمئنة بانهم يستطيعون الحصول عليها باذواقهم و رغباتهم . نحن فخورون لخدمة العملاء و نسعى دائما بان نكون الأفضل و يكونوا العملاء راضيين منا و من منتجاتنا .

فيلم انكس : لماذا قررت أن يتم تمويل رياضة الجودو في نيويورك ؟

آرثر : صديقي القريب آرثر كناريو Arthur Canario , بطل رياضة الجودو العالمية لفت أنتباهي الى هذا الكاس . دعاني لمشاهدة بعض مسابقاته , أعجبتني كثيرا هذه المسابقات , بعد المباراة عرفت بان الجودو كيف يساعد الاطفال .

فيلم انكس : هل تصدق بان رياضة الجودو و بعض الرياضة الأولمبية تستطيع بان تمكن الأطفال و الطلاب ؟

آرثر : في هذه الأيام الأطفال لا يهتمون الى شئ و يريدون أكثر أن يتم التطوير في حياتهم الشخصية . أعتقد بان الجودو و باقي الالعاب الرياضية تعطي هذه المهارة للأطفال و تساعد الأطفال على التنافس و التقدم .

الجولة الأخيرة لكاس الجودو في نيويورك عام 2013 :

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160