بيونس يتحداك , هل توافق ذلك ؟

Posted on at

This post is also available in:

لقد سمعت عن هذا من قبل , هل هذا صحيح ؟ أن شبكة البومات بيونس قد حطمت كافة الأرقام القياسية في مجالات التسويق و الإستعداد للنشر . هو عزز جميع المبيعات في العام الأخير . تم أنهاء المنافسات من قبل البيونسBeyonce و نحن جميعا عشقنا ذلك . لماذا ؟ الآلبوم جذب جميع الاهتمامات اليه , ليس من أجل أنه تم نشر الآلبوم في يوم الجمعة أنما السبب الرئيسي هو كان عن صوت المراة و الدفاع عن حقوق المراة . في الحقيقة الموسيقى المفضلة لدي هي قسم من الكاتب و الباحث النرويجي الذي يدافع عن حقوق المراة و السيد شيمامانداchimamanda أدخلها الى الموسيقى . و الاهم من هذا هو أن البوم بصري , هذا يعني أن كل أغنية لديها مقطع فيديو . بيونس اختارت هذه الطريقة من أجل الجماهير لكي تكون تجربة جديدة و أسلوب موسيقى مختلفة . هذه الطريقة كانت فعالة .

لا نستطيع بان نجلس عندما نستمع الى هذه الموسيقى . الالبوم يسبب ازدياد الطاقة الفنية في الجسم و العقل و أنا أريد أن أقول أذا لم أتحرك جسميا سيتحرك كل شيا في داخلي و يلهمني العشق , القهر و الجذابية . هذا الالبوم جذاب كثيرا . يوجد في الموسيقى حركات سلبية , لأن البعض يضنون أنه يبيع جسمه من خلال الموسيقي . هذه الموسيقى تصرخ كمراة و تقول أسمعوني . نحن في آمريكا نعيش في مجتمع ديني , اوائل الموجودين في آمريكا هم كانوا المتعصبين الاروبين . من الممكن أن هذه الموسيقى تغضب  البعض .ينبع الغضب من الرغبات الجنسية المكبوتة,  النساء لا يقبلون أن يكونوا بلا ملابس . الرجال يستخدمون جسم النساء كمنتج و يستفيدون منه . هذا الالبوم ليس كذلك , أداء و صنع هذا الالبوم ياتي من سحابة جميلة التي تدعي بالجمال , شاهد حركاتي , أسمع الموسيقى و شاهدني عندما أعزز ثقافة البوب . هو تماما في السيطرة .

الموسيقى المفضلة لدي في هذا الالبوم هي , النجوم ليست شائبة . بيونس يغني , ياخذ النشاط من الأطفال . الموسيقى جميلة جدا و ساقول لماذا . هو يطلب جميع الفنانين لكي يشاهدوا أعماله الفنية . و بعد ذلك , سيعرض قطعة مختارة من قبل الباحث الذي يدافع عن حقوق المراة , سنرى هل الرجال سيجذبون الى المواهب هذه . بعد ما يتحدث اديشي , بيونس يتوقف عند قرائت الموسيقى ( أخفظ رأسك ) و يرجع الى (نحن بلا عيوب ) ( قولوا لهم ) . هو يريد بان يتنافس مع موسيقى الخاصة به و يقول نحن كلنا جميلات  و ليس من المهم أن نعرف أنفسنا , أنه يفعل بالضبط ما يريده و يامله اديشي الشئ الذي يحدث في ثقافتنا . هو يشجعنا على التنافس , لهذا ليس من المهم أن يقولوا الرجال أنكم جميلات . هذ الموضوع  خطير للمجتمع يهمين عليه الرجال المتدينين . عندما النساء لا يذهبون وراء آراء الرجال لكي يقولوا الرجال لهم أنكم جميلات , و عندما النساء يتمركزن على عقلهم و اختياراتهم و يتنافسون مع الرجال , في ذلك الوقت مشاهدتهم ستكون مذهلة . بيونس يعرف ذلك .

هذا الألبوم مثل النشيد و يبين أن النساء يعملون ببطء و بيونس يذكر هذا بكل راحة . بيونس مؤيد لحقوق المراة , هل سمعت عن هذا ؟ رد الرجال على جمال و تمكين المراة ليس مهما , هذه مسئوليتهم لكي تعملوا معهم , تفكروا بالموضوع , و عند الضرورة تسيطر عليه . قبل أن تصلوا الى تلك المرحلة , نعم أنا لست مثلي الجنس و أحب الرجال , ولكن هذا لا يمكنه أن يعرفنا و دائما أفرح بسماع النشيد الفمنيستي .

 

 

شاهد هذا المقطع في موقع فيلم انكس بيونس يساعد المنظمة الدولية في يوم الاعمال الخيرية :

لمشاهدت باقي مدوناتي : Lillian Rodriguez



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160