@فيلم انكس و فلورانسا في ذهني , #الأعلانات المباشرة , #عمل الخير ,# الاستدامة , #التعليم الرقمي ,# تواصل بلا حدود

Posted on at

This post is also available in:

فلورانسا من مايكل أنجلوا Michelangelo

 

تم أنشاء موقع فيلم انكس من قبل الفلورانسين و هذا هو الدليل على التركيز المالي و تمكين الفنانين و الباحثين , الكاتبين , النساء و الطلاب للوصول الى أحلامهم باستخدام محو الأمية الرقمية و الأعلانات المباشرة . فلورانسا تماما مكان الفنانين و العلماء مثل Da Vinci , Dante , Galileo الذي مكنتهم لكي يخرجوا العالم من الظلام نحو التجديد . أصدق أن عائلة ميديسيmedici بشكل خاص كاسيمو دي ميديسيCosimo يدعمون برامج المبتكرة الخاصة بفيلم انكس

 

Lorenzo il Magnifico and Cosimo De' Medici.

من عام ٢٠٠٥ عندما تاسست موقع فيلم انكس , استطاعت أن تجذب ٣٠٠٠٠٠٠ مستخدم , من ٢٤٥ دولة مختلفة , من هذه الارقام ٤٠٠٠٠ يعملون مع صناعة الأفلام و كتابة المدونات . في موقع فيلم انكس يعملون مع اقسام مختلفة مثل المحتويات , الأعلانات , المال , العمل الخيري , الاستدامة , محو الأمية الرقمية و تواصل المواطنين بلا حدود , جميعا نحو العالم الأكبر و المستدام التي يتم امداده من الأعلانات و الحصول على البز اسكور الخاص .

 

 



هذا الشهر قررت أن أحذف جميع المواضيع الخاصة بي من صفحات وسائل الأعلام الأجتماعية مثل الفيس بوك و التويتر و اللينكيد , التمبلر و أركز على موقع فيلم انكس . قررت هكذا لان الصفحات الأجتماعية الأخرى لا تدفع المال و ليس لديها هذا النظام و لا توزع المال بشكل مساويا . التركيز الخاص عندما يكون على موقع فيلم انكس من أجل كتابة المدونات و صنع الافلام القصيرة و تحميلها على الموقع . فيلم انكس لديها الدور المسلط في صفحات وسائل الأعلام الافتراضي , و بالاضافة الى توضيح البرامج الأخرى . فيلم انكس لديها جملة : فيلم انكس موقع يدقع المال . 

 

 

 

مرت سنين كثيرة و أنا أنشر معلوماتي و محتوياتي على صفحات وسائل الأعلام الأجتماعية مثل الفيس بوك و الكوكل بلاس , دون أن أحصل على المال , هذا العمل من بساطتي ......... و الآن صفحات الاجتماعية التي لا تدفع المال بامكانها أن تساعدني على الحديث مع أصدقائي . عندما أكتب المدونات و أصنع الأفلام القصيرة أستطيع أن أحصل على مال و الدرجة الأعلى من البز اسكور في موقع فيلم انكس .

 

 

بالاضافة , الفريق الأيطالي يعمل على البرامج الجديدة و المتواصلة من   ٣٠٠٠٠٠٠ مستخدم في الموقع بامكانهم الحصول على المال و استخدام النظام الجديد ,١٠% من المال اليك أن أضفت أصدقاء جدد اليك , أرجو أن تعطوني الوقت لكي أشرح هذا أكثر : اذا 100 شخص تم تسجيلهم على صفحتي الشخصية على الموقع فيلم انكس و كل واحد يحصل و يعمل في الموقع بمال 400 $ , في المجموعة يصبح جميع أموال هولاء 100 شخص 40000 و أنا ساحصل على 10% من عملهم لانني دعوتهم على الموقع وساحصل على مالي الذي عملت و حصلت عليه من خلال الموقع , هذا العمل يمكنني أن أنظم اموالي على ها الموقع و هذا هو النظام الجديد للموقع .

 

 

عام سعيد !

يرجى أن تقوم بزيارة صفحتي على الموقع و ترى مقالات و مدونات جديدة عن نساء انكس Women's Annexو فيلم انكس .

كتابة السيد فرانشيسكو روليFrancesco Rulli

 

 

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160