موسسة نساء انكس _ منظمة للحفاظ على الأوراق الهامة لعام ٢٠١٤ مع استسي آشر

Posted on at

This post is also available in:


المستثمرين المحترفين مع أساليبهم التنافسية معروفين في قطاع التجارة . ولكن هذا لا يعني أنهم يتنافسون على سبب وجيه . بداية المسابقة السنوية للتنافس لمنظمة الحفاظ على الأوراق الهامة و التي لديها اهداف أيضا , تجذب المستثمرين الماليين لتنافس على الأسهم ١٠٠% الخيرية . هذا العام موسسة نساء انكس سوف تكون منهم .

هذا مقطع فيديو لمقابلة مع موسسة الحفاظ على الأوراق الهامة لاستسي آشر .

كل مرة في شهر يناير يتم أختيار أسهم من قبل المستثمرين . و بعد ذلك يتم التنافس مع موسسة غير ربحية . خلال البرنامج التجاري المستمر لهاذا العام , الأرباح الأتية تكون من اختصاص الموسسة لحفاظ الأوراق الهامة ( المال ) و في النتيجة ستكون من أختصاص ٩ رابحين نهائيين , و سيتم أختيار هولاء من فرق المستثمرين .في القائمة الأصلية يجب أن تدفع ١٠٠٠٠ $ للدخول .  

في نهاية المسابقات , المجموعة المالية الحاصل عليها ستوزع الى المنظمات الخيرية . و سيتم أعلان الفائزين في تنافسات عام ٢٠١٣ على قناة سي ان بي سي التاسع عشر من ديسمبر . تسجيل التنافسات لعام ٢٠١٤ الى يوم ٢٠ من ديسمبر سوف يكون مفتوحة .

هذه الموسسة هي عبارة عن عمل خيري التي تستفيد من قناة توزيع الأفلام و مساعداتها لكي تبدل الاقتصاد الافغاني الى المرحلة الرقمية و تمكن الطلاب الاسيويين . في الحقيقة اعضاء موسسة الحفاظ على المال بامكانهم أن يسجلوا موسسة نساء انكس أيضا , هذه هي المثال الجديد للتسجيل (501)(c)(3) .

مماثلة للعينة الموجودة لدينا , موسسة الأموال و الأوراق الهامة يستفيدون من المهارات المهنية , نفوذهم تكبر يوما بيوم و يكون في جميع الموسسات الخيرية , لكي نتمكن من مساعدة الجميع في أنحاء العالم .

مدة عامين و هذه الموسسة لديها نشاطات مختلفة و تحصل على نتائج عديدة و سيكون عام ٢٠١٤ أكبر عام لهم .

تنافس عام ٢٠١٣ كان بين ٤٠٠ لاعب من ٨ دول مختلفة التي تعمل بشكل جيد و ارتفعت ٤% .

الى الان تنافس عام ٢٠١٣ ازداد ١٨٥٠٠٠ دولار هذا العدد من ارباح الاعضاء في موسسة الحفاظ على المال . هذه المنظمة غير ربحية , جميع الأموال التي تدخل يتم أخذ الضريبة منهم  و سيتم احتفال من أجلهم لكي نعطيهم الهدايا .

في فيلم انكس فرحين من مشاهدتنا , للابتكارات الجديدة و  الخاصة بالاعمال الخيرية التي تربح الجميل و تجلب الحظ الحسن للجميع . منظمة الحفاظ على المال لديها أهداف واضحة و لا يجب أن تخسر , جميع المشاركين بامكانهم أن يربحوا .

 




About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160