لماذا فيلم انكس اختار البيتكوين

Posted on at

This post is also available in:

 

لقد كنت كبير محررى صحافة انكس فى فيلم انكس ل 6 اشهر ماضية. بعد كل هذا الوقت احسست انى قادر بشكل جاد ان اكون تابع واتأقلم مع مستخدمين هذا الموقع الالكترونى في نشر المقالات , والسبب كونى اشاركهم بقراءة قصصهم بشكل مباشر. فيلم انكس – مواقع التواصل الاجتماعية التى تدفع – ساعدت الااف الناس حول العالم بفرصة لجنى المال عن طريق الانترنت وانا فخور لانى قد كنت من الفريق الذي يرسل هذة الرسالة لانحاء العالم.

 
 
لقد كانت عملية مبهرة ومذهلة. قد صنع فيلم انكس مجهود وعي ومجهود مستهدف ومحدد ونشرة بشكل مالى متساوي متاح لكل ركن فى الكوكب, يستهدف تسهيل ناتج سهل لاى شخص قادر على المبادرة لهذه الفرصة المتاحة.ما الذي لا يتوقعونة رغم ذلك، كانت سلسلة العقبات التي تم إنشاؤها بواسطة قرون من التعصب الثقافي والتقاليد الرجعية التي أثبتت نفسها تكون أكثر صعوبة في التغلب على الحواجز اللغوية والبيروقراطية. بعد استيعاب هذا كثير من المدونين على الموقع الالكترونى لن يمتلكوا الوصول للمال الذي كانوا يجنوه, شعر فيلم انكس مندفع لايجاد طريق لمكافأة مستخدمية. 
 

تخيل فتاة تعيش فى دولة نامية وموجودة فى منزلها مع انعدام الفرصة لتخرج الا اذا كان هناك قريب مذكر يصحبها. هي متعلمة ولكن غير قادرة لتكملة دراستها دعها بمفردها تحصل على وظيفة. لحسن الحظ هى تملك جهاز كومبيوتر وانترنت متصل ولفترة اسابيع هي تكتب مدونات على المنصة الرقمية لفيلم انكس. مقارنة بمتوسط الراتب القومى, ولقد كانت قادرة بشكل مفاجئ بأنتاج عائد كبير. ولكن هناك مشكلة: انه لا يوجد "باىبال" فى بلدها, ورسوم العمليات العالمية سيئة جدا, وهى غير مسموح لها فتح حساب بنكى. بدون اى حماية مالية, سوف لا ترى اى مال من الذي جمعتة من فيلم انكس, حتى لو كان هناك شخص من ساعدها فى الحصول على هذا المال. فهي لا تستطيع اخفاء هذا المال.  فلقد حان الوقت لفيلم انكس تغير استراتيجيتها بحيث يمكن لهذه الفتاة او اى شخص اخرفى نفس موقفها على قدم المساواه من عملهم.

 

الاجابة كانت البيتكوين. فى اول فبراير 2014 فيلم انكس ستنضم عائلة الكوينبيس وبدأ الدفع لكل مستخدمين فيلم انكس فى البيتكوين شاهد هذا الفيديو وتعلم اكثر هو ليس بهذا التعقيد فقط اتبعنى للحظة. البيتكوين هو عملة رقمية تستخدم عالمية للتحويلات العالمية. الدفع فى البيتكوين هو مشابه لاى نوع من الدفع الغير نقدى, مع بعض الاختلافات الكبيرة.

  1. تحويلات البيتكوين ممكن استخدامها ولكن لا تحتاج لحسابات بنكية, هم يعرضوا اكثر الطرق المباشرة للدفع من شخص لشخص بدون اى بنك او وسيط.
  2. تحويلات البيتكوين تتكلف رسوم صغيرة جدا او من غير رسوم بالمرة. وهم يسمحوا لمستخدميه بتبادل المال بدون رسوم كبيرة لطرف الثالث.
  3. تحويلات البيتكوين هى امنة اكثر من الكريدت كارد. هم لا يطلبوا الكثير من المعلومات الشخصية للمستخدمين ونظرا لهذا فهو اقل عرضة للسرقة.
  4. تحويلات البيتكوين يمكن ان تحدث فرقا فى لحظات الحاجة. بطريقة فورية وفعالة أكثر بكثير لتمويل حملات عامة المستفيدين.

البيتكوين متعدد جداً، كما أنه يمكن أن يتحول بسهولة إلى أي العملة المطلوبة. صحيح، بيتكوين يمكن استخدامها فقط على الإنترنت، والعديد من البلدان النامية لم يكن لديها مجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع المتاحة للشراء على الإنترنت. ومع ذلك، قيل لنا نفس الجملة عندما ظهرت شبكة الإنترنت نفسها للمرة الأولى في حياتنا، والآن الجميع هو استخدام. رسوم أقل وزيادة المرونة التي تأتي مع بيتكوين وتحفيز المزيد والمزيد من الشركات حول العالم للانضمام إلى التيار, ومع موافقة تجار اكثر على بيتكوين كنظام دفع مفضل, سيجد الكثير من مستخدمين البيتكوين المزيد والمزيد من المنتجات السهل الحصول عليها لفيما بعد.

 
 

ما يسلم بيتكوين لم يسبق لها مثيل في عالم الأعمال، ولكن فيلم انكس أكثر اهتماما بنوع التأثير سوف يكون على مستوى البشرية على مستخدميها. بسبب الطريقة التي يعمل بها البيتكوين، تلك الفتاة سوف يكون لها فرصة لحياة أفضل. وقالت أنها سوف تكون قادرة على وضع بيتكوينز جانبا وتخزينها في المحفظة الرقمية لها، وفي النهاية استخدامها لترتيب النقل الذي يحد لها مواهب وطموحات. ربما أنها سوف حتى تكون قادرة على دفع تكاليف دراستها في الخارج. أيا كان الذي قد يكون، بيتكوين سوف توفر لها فرصة العمر، شيئا لن تستطيع ابدأ تحقيقه. لا استطيع الاعتقاد والتفكير في فرصة اكبر.

 

في كلمات الرئيس التنفيذي والمؤسس لفيلم انكس فرانشيسكو روللي : "الدفع للمدونين والمخرجين لآخر 5 سنوات من مختلف أنحاء العالم كان دائماً معقدا ومكلفا. ونحن نعتقد أن بيتكوين سيتناول العديد من القضايا الأمنية التي تواجه النساء في البلدان النامية بالنظام المصرفي التقليدي. فيلم انكس يحتضن العملات الرقمية مثل بيتكوين لرعاية محو الأمية الرقمية والمواطنة الرقمية دون حدود. فيلم انكس لا يتبنى العملات الرقمية مثل بيتكوين لأغراض المضاربة. فيلم انكس هو المؤمن الأول في العملات الرقمية مثل بيتكوين من منظور خيري حقيقي ".

يأتى اول فبراير قريبا, لا تريد أن تكون على وجة مفاجأة غير متوقعة. سجل الآن وافتح حساب بيتكوين.

......

هذا هو فيلم انكس : الوسائط الاجتماعية التى تدفع فى البيتكونز.

 

 
 

*     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *     *

ولكن إذا كنت تريد كتابة مدونات على فيلم انكس وانت غير مسجل بعد، سجل هنا وأبدأ رحلتك. سوف تنضم/تنضمى إلى عائلة من الكتاب القادمين من جميع أنحاء العالم على اشد استعداد لقراءة القصص الخاصة بك. الكتابة على فيلم انكس سهلة جداً: فقط انقر هنا وابدأ رحلتك. أقرب وقت ممكن يمكنك التسجيل، واشترك في الصفحة الخاصة بي في فيلم انكس: يمكنك كسب المال في أي وقت من الأوقات! :-)

إذا كنت تقوم بالكتابة الفعل فيلم انكس أخبر أصدقائك "التسجيل هنا و اقترح إلى أنه ينبغي أن تقرأ هذه المدونة: سوف تظهر لهم ما يحتاجون إلى القيام به لكتابة مدونات جيدة وأن تكون ناجحة في فيلم انكس.

هل تريد أن تعرف أكثر عنى؟ شاهد مقابلتى مع فيلم انكس ومعرفة رأيي حول وسائل الإعلام الاجتماعية ومحو الأمية الرقمية حول العالم

Giacomo Cresti

Senior Editor Annex Press

Film Annex

إذا كنت قد غاب عنك أي من مقالاتي السابقة، يمكنك العثور عليها على الصفحة الشخصية الخاصة بي: http://www.filmannex.com/webtv/giacomo

 من فضلك اتبعنى على تويتر@giacomocresti76, اتصل بالفيسبوك واتبع صفحتى Giacomo Cresti :-)

Translated by : Aly Elsom



About the author

160