الشخص الأول الذي صدق @فيلم انكس و الذي قبل # الأموال الرقمية #كاموال افتراضية وفقا للنظرية الحقيقية لحب البشر .

Posted on at

This post is also available in:

دعونا ننظر الى فتاة تبلغ من العمر ١٢ عاما من افغانستان , هذه الفتاة اجبرت على الزواج خلافا لما تريده . من الممكن أن تعمل على الانترنيت من خلال برنامج نساء انكس و صفوف الانترنيت التي جهزتها فيلم انكس Film Annex في المدارس. بامكانها أن تكن جزء من صفحات وسائل الأعلام الأجتماعية , تكتب المقالات و تعطي آرائها عن مقاطع الفيديو في الموقع . ستحصل على الدرجة الأعلى و ستحصل على المال من الموقع , ولكن المشكلة الأساسية هي أن هذه الفتاة لا تستطيع بان تذهب الى البنك و تفتح لنفسها حساب بنكي . و اذا تمكنت من الذهاب الى البنك لن تحصل على المال باكمله , القيود كثيرة بين البنوك الآمريكية و الافغانية . و للاسف برنامج بي بال Paypalلا يعمل في افغانستان و البنوك تاخذ الأموال الطائلة بين انتقالها من الداخل الى الخارج و بالعكس .

صورة من انجيلا شاه

 

أنا في نيويورك و بامكاني أن اتواصل مع جميع المستخدمين الموجودين في جميع أنحاء العالم لدينا ٣٠٠٠٠٠ مستخدم في الموقع و هم مقسمين على  ٢٤٥  دولة . من هذه الأرقام ٥ الآف هم من الفتيات , الذين يحصلون على المال من خلال الموقع . أعرف الجميع من خلال مدوناته و أفلامه التي  موجودة على الموقع . أنا أعرف مستخدمين الموقع أكثر من معرفة منظمة شيزChase أو بنك سيتيCitibank لعملائه . ولكن أذا أريد بان أرسل لهم المال يجب أن اسلم نفسي للطريقة التقليدية في البنوك و هذه الطريقة هي أن ارسل المال الى المستخدمين و من الممكن أن يحصلوا على نصف المال .

أفضل طريقة هي حل هذه المشكلة بدفع المال بطريقة أفتراضية . و هذا هو السبب الرئيسي لدفع المال من فيلم انكس من بداية شهر فبراير عام ٢٠١٤  بطريقة افتراضية .

البز اسكور في المخطط يقيس النوعية و المنشاء و يصل المستخدمين الى محتوياتهم . البز اسكور الخاص بفيلم انكس هي أقرب بديل لتقييم الصلاحية العالمية التي يتم بمحاسبة  اعتبار و درجة المستخدمين . عندما تتركب الدرجة الخاصة بفيلم انكس مع الأموال الأفتراضية يتم الحصول على تعادل مالي , هنا في فيلم انكس ليس لدينا أختلاف بين الناس لا من الناحية الجغرافية و , العمر , الجنس و المنطقة .

الاموال النقدية الرقمية هي كوقود معادلة و تشكل التطور . محو الأمية الرقمية و المواطنين الرقميين يحتاجون الى المال الرقمي لكي يتمكنوا من الازدهار في المستقبل . نحن نرى أن المستخدمين ليس بامكانهم أن يحصلوا على كل المال الحاصل من الموقع , سيكون الجزء من هذاالمال للبنك هنا في آمريكا و نيويورك , هولاء المستخدمين لا يحصلون على المال الكافي لهم , للاسف الأموال الرقمية لديها هذه المشاكل .

 

 

 

موقع فيلم انكس لكي يتخلص من دفع المال بشكل رقمي يدفع المال من بداية شهر فبراير بشكل أفتراضي . موقع فيلم انكس لا يستخدم الأموال كحاجز لاهدافه الخاصة . فيلم انكس اول موقع يدفع المال بشكل أفتراضي .

اذا لم تكن جزاء من موقع فيلم انكس , انضم الآن و لا تنتظر , أحصل على حساب من خلال صفحتي الشخصية , سادفع هذا المال لبرنامج نساء انكس . يرجى أن تتابع صفحتي على الموقع , تابع موقع نساء انكس لتحصل على آخر الأخبار .

فرانسسکو رولی

 

 

Francesco Rulli



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160