وسائل الاعلام الاجتماعية

Posted on at


في الوقت الحاضر، وسائل الاعلام الاجتماعية تمثل 90٪ من حياتنا اليومية بكل أساليبها مثل التلفزيون والراديو و  الإنترنت.

 وسائل الإعلام الاجتماعية أصبحت الآن أهم وأكفأ طريقة  لمعرفة أي أنباء تحدث في جميع أنحاء العالم، ولكن الأهم من ضمن وسائل الاعلام الاجتماعية هي شبكة الانترنت حيث انها اسرع وسيلة لنشر أي شيء  ترغب به  في جميع أنحاء العالم في غضون بضع دقائق .

بدأت أهمية بعض أنواع  وسائل الاعلام الاجتماعية مثل القنوات التلفزيونية أن تنخفض بمرور الوقت بسبب الإنترنت حيت انها وسيلة أسرع وأكثر دقة من أي شيء آخر، وبحلول القرن الحادي والعشرين، في رأيي الشخصي لا أعتقد أن أي شخص حول العالم لا يملك جهاز كمبيوتر وكابل الإنترنت وأعتقد أن جميع الناس في جميع أنحاء العالم متصلين بالإنترنت باستثناء بعض المناطق الفقيرة، غيرهذا الاستثناء معظم الناس لديهم الكثير من الأعمال اليومية التي ينجزونها على الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو حتى الهواتف المحمولة أو أي جهاز آخر متصل بالإنترنت.

وقد جعل الإنترنت العالم منفتح على الجميع منا حيث انه يستخدم من قبل كبار السن والشباب في كل شيء سواء انه يستخدم للدراسة أو العمل أو حتى للتسلية مثل مشاهدة بعض أشرطة الفيديو على يوتيوب أو لعب بعض اللألعاب على  الانترنت  لذلك، بإختصار على كل شخص يريد أن يفعل أي شيء فقط استخدم  الانترنت.

written and translated by : Mohamed Mostafa .



About the author

mohamed-mostafa

20 years old guy was born in 1993 from Cairo and studying at faculty of commerce English section Cairo university and interested in the online jobs widely .

Subscribe 0
160