المواطن و الادارة الرقمية , حلول للاقتصاد و القطاع العام المستدامة

Posted on at

This post is also available in:

برأئيي تقسيم العالم الى  بلاد , ليس حل جيد . جوازات السفر و التواصل الناس مع بعضهم البعض تقوم بايجاد المشاكل و القيود , هكذا لن يكون للناس فرص و حقوق و اختيارات متعادلة . في السنتين الأخيرة عملنا على حل المشاكل التي ذكرناها . هذه بعثة من موقع نساء انكس و فيلم انكس في افغانستان بطريقة مباشرة .

السيدة فرشته فروغ Fereshteh Foroughتتكلم عن ذهابها الى برنامج تيد في نيويورك . السيدة فرشته ولدت في ايران , لم يعطوها الجواز الايراني . في عمر ١٧ عشر رحلت الى افغانستان و حصلت على أول جواز سفر لها . فهمت بسرعة عن المواطن الرقمي في الدول النامية و المجتمعات التي لديها الفرص الأقل للمهاجرين .

.

 

 

بشكل مباشر , كمواطن رقمي يمكنني أن أدخل عالم الانترنيت باسم مستعار , كأنني شخص آخر و أضع الصورة المختلفة , هكذا يمكننني أن أفكر بشكل واسع , اقامتي الرقمية ستكون في مثل هذا  الموقع : http://www.filmannex.com/francesco

 

 

من الممكن أن المال الخاص بي يصل لي بشكل مباشر عبر هذا العنوان : http://www.filmannex.com/mysite/my_revenues

 

 

أموالي الرقمية و قيمتها الخاصة تشتمل على عدة أجزاء , من المشاركة , القدرة , الاعضاء , النوعية و الكمية : http://www.filmannex.com/mysite/buzz_stats/francesco.

 

أموالي أستطيع بان أحصل عليها من خلال شبكات البي بال , ويسترن يونين و باقي المنظمات . هذه الفرصة موجودة في موقع نساء انكس Women's Annex, Models Web TVو البرنامج التلفزيوني مودلز . هم كجزا من فيلم انكس من التكنولوجيا  لديهم فرص مالية . هذه مسووليت المواطن الرقمي لكي ينشر محتوياته و موضوعاته على صفحات الفيس بوك , التويتر , الجوجل بلاس , التمبلر , و غيرها من المواقع , هكذا المال الخاص به يزداد كل يوم .

المواطن الرقمي حر و بامكانه كتابة ما يريد , بامكانه أن يكتب المدونة أو يصنع الأفلام القصيرة عن ما يحبه

هذا حق المواطن الرقمي لكي يحصل على المال و يجهز الظروف الجيدة لعائلة لكي يعيشوا بافضل شكل . نحن نسعى لنعمل على المنصات الرقمية لكي نطور ذلك و يتمكنوا من أستضافت المواطنين الرقميين ,على هذا الأساس يحصلون على مكافاء . نحن نسعى على تطور المصادر المالية لكي يتمكن المواطن من كتابة المدونات و أخراج الأفلام القصيرة و الحصول على المال

 

موقع فيلم انكس , و التلفاز الانترنتي لمودلز و موقع نساء انكس يعملون لاهدافا واحدة , أحدى من هذه الأهداف هي أن يتم تواصل الناس دون أي حدود و أي جوازات للسفر .هذه الفرص المالية تجهز  الاختيارات المختلفة لكي يتم الاستخدام بجميع الاشكال من الحصول على المال . 

منظمة سيتادل نيويورك بمساعدة موقع فيلم انكس و منظمة تصميم الرقمي لانكس بامكانها ان تقوم بالادارة من بعيد , لكي تصبح الادارة عن بعد أسهل للجميع . هكذا نستطيع بان نرى الجميع بعين واحدة و لا نفرق بين أحدى ما . 

 

 

 

يرجى أن تقروا آخر مقالاتي عن : حقوقالمراة , التعبير باستخدام التعليم الرقمي , التعليم المستدام و الباز اسكور الخاص بالتسويق .

يرجى بان تنضموا الى صفحتي الشخصية على الموقع . و كذلك لا تنسوا متابعة نساء انكس Women's Annex.

فرانشيسکو رولیFrancesco Rulli

نعم للانترنيت , لا للسياسة

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160