معبد آمون في الأقصر

Posted on at


معبد آمون في الأقصر

معبد آمون ، ويقع على الضفة الشرقية ، واشنطن بنيت من قبل اثنين من الفراعنة : أمنحتب الثالث (1390 - 1352 قبل الميلاد) و رمسيس الثاني (1279 - 1213 قبل الميلاد) . المعبد مكرسة ل آمون كان، لمن الزفاف ل موت يحتفل به سنويا عندما الموكب المقدس منقول عن طريق القوارب من الكرنك إلى معبد الأقصر . كانت المهمة الرئيسية للمعبد الأصلي كإعداد ل مهرجان الأوبت ، والتي في جميع تمثال عبادة الإله آمون WAS سنويا ل حمل على طول وسيلة من أبي الهول المؤدية من معبد آمون في الكرنك إلى الأقصر.


المدخل هو الصرح الضخم الذي بناه رمسيس الثاني واثنين من التماثيل جالس ل فرعون . في الأصل ، واثنين من المسلات واسعة ، aussi المضافة من قبل رمسيس الثاني ، وقفت أمام الصرح . ومع ذلك ، لا تزال واحدة فقط. من جهة أخرى ، وبالنظر إلى فرنسا في عام 1819 ، وتقف الآن في ساحة الكونكورد في باريس .

و عرض الجانب من معبد آمون تظهر معظم أنقاض . مسجد أبي الحجاج جزئيا جميع الإفراط وهو ما يمكن ملاحظته المعبد وكذلك محكمة رمسيس الثاني و الأعمدة لأمنحتب الثاني .

ما وراء الصرح مدخل المعبد هو محكمة رمسيس الثاني . الرواق أعمدة البردي برعم مغلقة، كل الذي اصطف قصيرة الأصلية الفرن على جميع الاطراف، و توقفت اليوم في زاوية شمال شرق من وجود مسجد أبي الحجاج . تماثيل رمسيس الثاني واقفا من نقط معظم المساحات و بين الأعمدة. تيجان عدة من هذه الأرقام الجلوس على الأرض بجانبها لأنها كانت منحوتة بشكل منفصل ، وقد - سقط .

الرواق داخل محكمة أمنحتب الثاني يتكون من 14 أعمدة ذات تيجان البردي. في مدخل الرواق هما تماثيل تحمل اسم رمسيس الثاني يضم غرض توت عنخ آمون .

واحدة من تماثيل أبي الهول في الأقصر المتبقية . هذه أبي الهول يجمع على جثة الأسد مع رئيس نخت أنبو الأول ( 380-363 قبل الميلاد) . كانوا أعيد بناؤها في القرن الرابع قبل الميلاد لتحل محل خراب أبي الهول الدولة الحديثة .



About the author

160