قنوات الدعاية _ منظمة اي او ايل تشتري مواقع الدعاية لأداب “ADap.tv” .

Posted on at

This post is also available in:

 

وفقا لاخر مدونة موقع تيك كرانش Tech Crunch,منظمة آي او ايل”AOL” تريد بان تشتري موقع Adap.tv . هذه الصفقة قد تبلغ قيمتها 405 مليون دولار و هي كتالي 322 من ذلك يتم دفعه نقدا و 83 مليون من ذلك هي أسهم الشركة . هذه المعلومة أنتشرت بعد بضعة أسابيع من عقد الصفقة لمنظمة تريمرز أي بي او ”Tremor’s IPO”. كل من هذه المنظمات هي مواقع الدعاية لفيلم انكس و نساء انكس و هم في مجال الاعلانات مبدعين كثيرا . التغييرات في نشاط الاسواق أمرا عادي جدا . هذا الفيلم هي فكرة من السيد تام مولن  “Tom Molen”  لموقع فيلم انكس كقناة للافلام ,للمدونات , الحصول على البيانات و الاهم من ذلك موقع للدعاية :

هذه الصفقة اذا كانت ناجحة ستكون أكبر شراء لمنظمة اي او ايل AOL من أدارة المدير تيم أرمسترونج Tim Armstrong في عام 2009 . حاليا أكبر شراء لاي او ايل AOL هي منظمة هافنكتون مع 315 ميليون دولار .

و من المتوقع أن هذا الشراء يكون في الثالث الاشهر الاخيرة في عام 2013 و ينتهي و منظمة“Adap.tv” كجزء مستقل يواصل بالعمل . وفقا لاحاديث السيد ارمسترونغ مؤوسس و فريق عمل منظمة Adap.tv يعملون على تسهيل الاعلانات في مجال التجاري الالكتروني و هذان المنظمتان يعملان من أجل هدفا واحد . هذه المنظمة تدير في هذا الوقت هيكل للشراء المنظم لرفع مستوى الاعلانات في الوقت الحقيقي التي تجهز الشراء السهل و السريع لباقي المنظمات .

 

الشراء المنظم و الذي يكون وفقا لبرنامج عمل ,موجود في منظمة AOL . في نهاية شهر سيتمبر هذه المنظمة ستبدا ببرنامج جديد للشراء المدفوعة مسبقا و منظمة Adap.tv سوف يكون لها مشاركة بهذا العمل .  

أقراء المدونة الاصلية عن هذا الموضوع:

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160