CRAIGCONNECT.ORG وفيلم انكس يفتتحوا الفصل الحادي عشرالذي يرعاها في برنامج #محر_الامية_الرقمية الأفغانية قلعة

Posted on at

This post is also available in:

وهناك العديد من العوامل التي ترفع عملية التنمية في أي مجتمع. أنا استطيع ان اسمى التعليم بالمساعد الاجتماعي والوسائط الرقمية كواحد منهم.

منذ عام 2012 فيلم انكس ومؤسسة نساء انكس بنوا 11 "من مختبرات وسائل الإعلام " في المدارس الثانوية في أفغانستان للفتيات في الفصول الدراسية وقد صممت برامج #محو الامية الرقمية تثقيف الفتيات في تقنيات الوسائط الرقمية والاجتماعية لشبكة الإنترنت الحديثة.  تعلم الفتيات كيفية التدوين وإنشاء الأفلام لتبادل قصص فريدة من نوعها.

تم بناء 10 مختبرات وسائل اعلامية في المدارس الثانوية و2 من مراكز الوسائط مع الدعم والتبرعات "لفيلم انكس" في هيرات وكابول. وهذا يسمح لآلاف الطلبه الأفغان للوصول إلى شبكة الإنترنت في دون الاعتبارات الاجتماعية، وقضايا الأمن، أو الشواغل المالية.

كريغ نيومارك، منظم الإنترنت

ومؤسس Craigslist.com  و CraigConnects.org،

انضم إلى "فيلم انكس" في عملية افتتاح "مختبر كمبيوتر لوسائط الإعلام " آخر في المدرسة الثانوية فداوي أمينة في كابول يحتوي على قرابة 4750 من الطالبات.

في "المؤسسة" نساء انكس نؤمن  "بمحو الأمية الرقمية" للمرأة، والاستدامة وبناء المجتمع حيث تكون المرأة قادرة على نشر المحتوى، والقصص على الصعيد العالمي وفي النساء يمكن إنشاء نموذج اقتصادي مستدام لأنفسهم وأسرهم.

منصات www.FilmAnnex.com  و www.WomensAnnex.com

 ودفع مزودي المحتوى في بيتكوين، عمله رقمية حيث هناك رسوم المعاملات الصغيرة ولا يوجد الحواجز المادية للمرأة.

نحن نقدم أفضل من التعليم مع "وسائل الإعلام الاجتماعية" التي تدفع "العملة الرقمية" لتحسين "محو الأمية الرقمية" حول العالم بدأت في أفغانستان.

Fereshteh Forough - Film Annex Senior Editor

الرجاء زيارة صفحتي الشخصية في "فيلم انكس" والاشتراك. كما يرجى زيارة نساء انكس والاشتراك للحصول على التحديثات والمقالات ومقاطع الفيديو.

Translation: Aly Elsom
Facebook  : Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom

 



About the author

160