@فيلم انكس, ارض رقمية من فرصة, #التعليم, #المهنة, #GAMIFICATION

Posted on at

This post is also available in:

فيلم انكس " وسائل الإعلام الاجتماعية التى تدفع،" قد خلقت "أرض رقمية من الفرصة" حيث هو المفتاح لنجاح "محو الأمية الرقمية" للمستخدمين للتنقل أفضل المناظر الطبيعية من أي وقت مضى المتطورة. مع منشئي المحتوى المسجلين 300,000 والملايين من المقالات الفنية والأفلام، قيلم انكس يثقف ويسلي الملايين من المشاهدين والمستخدمين في كل يوم تنقل وقراءة ومشاهدة وإنشاء!

 

يتم قياس النتائج مع بوزسكور، خوارزمية ملكية التي تقيس جودة المحتوى، والوصول إلى المستخدمين وتأثيرهم! بوزسكور ارتباطاً مباشرا بنظام المدفوعات "بيتكوين" حيث أن المستخدمين الأفضل يحصلون على مكافآت مالية أفضل. مع بوزسكور، قياس، ومكافأة مالية، حيث قد حكم مسؤولية مالية حقيقية. أنها في "مصلحتنا الخاصة" (فيلم انكس) رفع جودة المحتوى المستخدمين، والوصول والتأثير!

لتحسين أداء المستخدمين لدينا، نحن نقوم تثقيفهم على ما هو أفضل القيام به لتحسين بوزسكور الخاص بهم، فضلا عن الارتقاء بنوعية المحتوى الخاص بهم، ومداها وتأثيرها! يتم تعريف العملية التعليمية بالمهام اليومية والأسبوعية، جنبا إلى جنب مع الأهداف وشارات ومكافآت مالية فورية أن تترجم فورا إلى الائتمانات بيتكوين!

 

العلامات التجارية والخدمات، والشركات والمنظمات مدعوة لمشاركة قصصهم مع شركائنا في المجتمع لزيادة تمكين ما لدينا من منشئي المحتوى وتثقيفهم عن المنتجات والخدمات والمبادرات. العلامات التجارية تمكن من إقامة علاقات مع العملاء وسفراء العلامة التجارية. لوازم المنهاج بفيلم انكس ونسجها باحتياجات هذه العلامة، جنبا إلى جنب مع واجهة المستخدم. التعليم والمهنة و Gamification!

العلامات التجارية الذين يؤيدون هذه العملية يمكن أن تفعل ذلك من وجهات نظر مختلفة. الشراكة مع "فيلم انكس" هي طريقة ذكية وفعالة للوصول إلى ملايين الناس بينما دمج منصة أن كل فرد يتمتع ويتعلم من العلامة التجارية أو المنتج والخدمة. يجعل محتوى وصف المنهاج بأكثر متعة للمستخدمين، في حين أن المهام اشركتهم. كلا من المستخدم والعلامة التجارية يحصل على النتائج. كل شخص يحصل على الفوائد.

الخدمات المعروضة.

اعلان وعرض الشعار.

عروض الفيديو والتعليم المرتبطة بنشاط العلامة التجارية، ودعم المبادرات (مثلاً:: سيارات الشركة قيادة مبادرات آمنة)

وصفت في منصات العناصر الظاهرية (التشكيل الجانبي: الأزياء والاكسسوارات) وتقدم مجاناً أو تباع لجمع التبرعات الخيرية أو للربح.

شراكات تجارية والرعايات

المساهمات المالية لجيب بوزسكور لمكافأة سفراء العلامة التجارية ومنشئي المحتوى

نحن نستهدف العقول، لا مقل العيون

شكرا للقراءة.

 

إذا لم تكن جزءا من الأسرة فيلم انكس ونساء انكس، الرجاء مساعدتي دعم المؤسسة النسائية انكس وسجل في نساء انكس اليوم بالنقر هنا

 

Francesco Rulli

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160