العمل الخيري المستدام و ريادة الاعمال الاجتماعية في مجلس العلاقات الخارجية مع GMRF ، طفل في وقت واحد .

Posted on at


الليلة الماضية . السيدة اليسا مونتاني Elissa Montani موسسة و المديرة التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية دعتنا أنا و السيدة رويا محبوب الى المشاركة في موتمر للعلاقات الخارجية . السيدة اليسا مونتاني ، جوردن كاسالو موسس و نائب منظمة حلم الربيع و ريكوف موسس و مدير تنفيذي لمنظمة المحاربين الامركيين ،هولاء كانوا من المتحدثون لافغانستان و العراق . أدراة الموتمر كانت بقيادة ريتشارد هاس    Richard N Haass  .




خلال الموتمر المتحدثون أعطونا معلومات عن المنظمات الخيرية لديهم و كيفية الوصول الى هذا الموقع ، الاعمال التي تمت بادارتهم و كذلك تم توصيف عن المستقبل . لقد تم السوال من المشاركين و الجواب على الاسلئة . كنا جالسين أنا و السيدة رويا محبوب خلف السيد ريان Ryan Donovanهو أحدى من الكاتبين للسيدة اليسا ، هناك كان طفلان من المنظمة الصحة العالمية ايضا,  الطفل الاول كان احمد من العراق الذي خسر بصره و ذراعه في العراق



و الثانيNqawang من الهند الذي خسر يداه في صدمة الكهربائية .


 


السيدة اليسا مونتاني تحدثت عن مهمتها  .


فلسفة عمل السيدة اليسا كانت مشهورة جدا ( طفل في وقت واحد ) هذا الموضوع يشكل وجهة خاصة لطفل . بعكس منظمة السيدة اليسا التي تهتم الى طفل واحد بشكل ممتاز ، أنما لباقي المنظمات العدد مهم جدا ، مثل منظمة نظرة الربيع التي وزعت  خمسة الاف نظارة الى البلدان النامية في أسبوع واحد .  نتيجة عمل منظمة الصحة هي تمكين الفتيات و الفتيان لكي يستطيعوا ان يتغلبوا على المصائب ،هولاء الاشخاص هم الذين فاقدين عضو من أعضاء جسمهم أو محروقين . الاشخاص الذين هم تحت دعم منظمة الصحة العالمية هم سفراء للنوايا الحسنة للولايات المتحدة الامريكية و لنظام التعليمي و الاجتماعي .


السيد ريكاف Paul Rieckhoff تحدث عن أهميت ريادة الاعمال ”#Social Entrepreneurship”. و تحدث ايضا عن دور وسائل الاعلام الاجتماعية“#Socialmedia”و الرقمية  #DigitalMedia لتفهيم البرنامج و تطوير البرامج التعليمية مثل #GLBill . في الوقت اللاحق أنا و السيد بول باستخدام التويتر كنا على اتصال .


هذه كانت فرصة له ليشكرني و مشاركتنا للاعمال الذي تمت من أجل برنامج Give Project و ريادة الاعمال للمحاربين “#VeteranEntrepreneurship”.


 



عندما تحدثنا استنتجنا موضوع مهم المنظمات الانسانية من أجل نتائج في المدة الاطول  يجب أن تعود  الى برامج الاستثمار و العمل الخيري المستدام .


هذا الموتمر كان مفيد لي جدا و أقنعني بان أفكر مدة اطول في بعض المواضيع و أفحص الموضوع بعمق . باستخدام فلسفة عمل السيدة اليسا مونتاني نستطيع بان نتوجه أكثر الى الاطفال و نحصل على اطفال اكثر لتمكينهم .


وسائل الاعلام الاجتماعية و الرقمية تساعدنا في معرفة هولاء الاشخاص اكثر تسجيل النجاح و تاثير البرامج على الاستثمار و أهمية العمل الخيري و ريادة الاعمال الاجتماعية هي من مهماتنا الجمعية .


الى الان السيدة اليسا مونتاني ساعدت ۱۶۰ طفل من أنحاء العالم . هي اثرت قلوب الجميع باعمالها و مساعدتها للاطفال . منظمة الصحة العالمية نموذج جيد من برنامج التي تستطيع بان تغيير حياة الالاف من الاشخاص .


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160