حياتي كراكب لامواج : مقابلة مع ايزي باسكووتز (IZZY PASKOWITZ)

Posted on at

This post is also available in:

 


مقابلة مع ايزي باسكووتزIzzy Paskowitz مع نادي ركوب الامواج





باسكووتزIzzy Paskowitz من منظمة تحسين ركوب الامواج و بيسنرPaisner كاتب كتاب التخديش : الحياة في ركوب الامواج .





لقد نمت بجانب سواحل جرسيJersey shore في بلدة آوالن Avalonالتي تقع في المنطقة الجنوبية لنيوجرسي New Jerseyو شمال الايالات المتحدة الامريكية في هذه البلدة الرياضة تقع في الاولية لتعليم الاطفال و بالنسبة لي أحب الالعاب التالية


: البسكتبال , البيسبول , الغولف , التنس , اللعب الى جانب الساحل , التزلج على المياة و ركوب الامواج . 



بيت أبي يقع الى جانب الساحل أنما الان تسكن فيه أختي بيك Pegو زوجها روب Rob. البيت يقع في الشارع ذات الرقم ٣٠ بجانب السواحل في بلدة آوالنAvalon لركوب الامواج . في هذه المناطق السواحل مخصصة لركاب الامواج , لذلك نحن بحاجة الى محيط لللعب و المشي . أحب الرياضة و دائما كنت الرياضي المناسب عندما كنت طفلا كنت العب على الامواج . عندما لم يكن لدي الصورة الواضحة من رياضة ركوب الامواج كنت اتزلج على المياة بشكل جيد . مثل هذه الالعاب ينطبق على التزحلق و الانزلاق على الجليد . المتزحلق الماهر الذي لم يجرب الانزلاق على الثلوج .



كان البيت بقرب محطة ركوب الامواج السيارات كانت تاتي الى هناك و تمر من امام البيت لهاذا لدي الكثير من الاصدقاء الذين يلعبون على الامواج البحر . كل هذا كان قبل وجود شبكة الانترنيت . سين كيتنغ Sean Keatingصديقي هو يلعب معي البسكتبال و ركوب الامواج . هو لطيف كثيرا , في بعض الاحيان كان يدخن و من علاقة الكثيرة بركوب الامواج كان يعمل ايضا في مجال التصفح و التحديث .



عندما كنت في العشرين من عمري تعرفت على فريق ركوب الامواج المذهل , هم كانوا ياخذون الطلاب الى بالمر و نيوجرسيBalmer New Jersey لكي يلعبوا على  الامواج . قبل مدة ستة اعوام بشكل مباشر عبر الانترنيت سجلت أبني دوستين سوينيDustin Sweeney الذي يبلغ من العمر ١٦ أعوام في مسابقة لركوب الامواج في نادي لركوب الامواج . قبل أن أقول لكم كيف تم تغيير حياتي بهذا العمل شاهد مقطع الفيديو , هي عن الايزي باسكوويتزIzzy Paskowitz و أهتمامه للحياة و نادي اللعب على الامواج .


كما توضح لكم المقابلة عن حياة ايزي , حياتة أجمل أكثر من ذلك . كتاب تخديش الافق هي كتابة مشتركة من السيد دنيل بيسنر و ايزي التي تم الحديث عنها بواسطة مطابع آمازون هكذا :



                                             


" ايزي تلقي نظرة على حياتها الغير عادية و الرياضية .  كطفل الرابع في البيت و بتاريخ التزلج على المياة و الشاطئ و موسيقى الروك و المشي جنب الشاطئ  لنا في العائلة  , هو يلمع في رياضة ركوب الامواج منذ الطفولة و يمارس هذه الرياضة . هو شاب لا يهتم الى مسوليته هذه اللامبالا تكلف صحته و اهدافه في الحياة التي من الممكن أن تكون تجربة مناسبة و فرصة جيدة للاخرين . نادي ركوب الامواج هي موسسة لمساعدة الاطفال على توسيع آفاق التزلج على المياة . ايزي وجد الطريق المناسب للحياة هو يربط الطفولة بعمره الحالي . هو سجل كل هذا في ذكرياته الخاصة .


دنيل Daniel Painsnerيتحدث هكذا عن ايزي : 


ايزي مع زوجته دنيل قاموا بتاسيس نادي ركوب الامواج لكي باقي العائلات يتمكنوا من الاشتراك في هذه التجربة .هو عندما ياخذ طفل الى البحر لكي يلعلمة الركوب على  الامواج , أمه و أبيه يبتسمون عندما كنت اشاهد ايزي على الشاطئ ,كنت أحس بشئ واحد لا يوجد مكان أفضل من الشاطئ و لا يوجد شئ أفضل من تعليم الاطفال ركوب على الامواج . هذه رحمة و نعمة و مهارة . اذا عثرتم على اصدقائي يرجى ان تقولوا لهم أنني أحب ركوب الامواج كثيرا .


مایک سوینی



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160