دابليو اى بي ويبسيريس الفرنسية (التقدم في العمل) التي @KITSUNEY الآن في فيلم انكس

Posted on at

This post is also available in:

فيلم انكس قد حصل على المحتوى من السينمائيين من جميع أنحاء العالم منذ البداية. هذه المرة، أنها تستند إلى باريس المخرج والإنتاج المدير كاتيا مولوكو الملقب كيتسونيي الذي ينضم إلى مجتمعنا منشئي المحتوى من فرنسا حيث تمثل الفعل جيدا.


وقالت أنها عملت مع المخرجين الموهوبين والفنانين مثل يان كونن ، ميشال غندري، أليكس اى تى مارتن رومان كوبولا وزوى كاسافيتز، وشركات الإنتاج مثل بارتيزان ميدي-منيوت، لوس أنجليس باك، 75, لى تيليكريتيورس، رائحة كريهة.

بعد تحميلها الجولة الأولى من الأفلام القصيرة، وخلف مشاهد الفيديو، وقالت أنها تجلب "فيلم انكس" لها ويبسيريس دابليو اى بي (التقدم في العمل). دابليو اى بي يلي القصة من مطور لعبة الشباب (الذي تضطلع به الفاعل لوران ماريون) الذين قد بدأ مشروع عن طريق حشد التمويل ويحاول الحصول على تغذية مرتدة من جمهوره المستهدف. كاتيا موجها سلسلة ويب، وهي أيضا منتج مشارك.

لورينت ماريو (ممثل) وكاتيا موكولو (مخرج ومساعد منتج) على مجموعة من دابليو اى بي.

للقصة، استلهم كاتيا، كلاعبة نفسها، لعبة فيديو المؤتمر والمعرض اى3: "في العام الماضي قررت أن اكتب قصة قصيرة مع صديقي. قصة رجل الذي أراد تمويل المشروع له مع حشد التمويل. وكانت الفكرة للتحدث عن كل شيء أننا نكره ما حول الصناعة في هذا المعرض. دائماً مع وجهة نظر مضحكة، ولكن أوه ذلك الدور القيادي السذاج. "

ويبسيريس (باللغة الفرنسية مع ترجمة باللغة الإنجليزية) مضحك (أسلوب الفكاهة الفرنسية)، تظهر لك عالم المهوسون واللاعبين من منظور مختلف، وكنت لا يمكن أن تساعد ولكن التعاطف مع الشخصية الرئيسية. الحلقة الأولى بالفعل في "فيلم انكس"، وكاتيا تعمل حاليا على الترجمة للحلقات القادمة.

أخيرا وليس آخراً، اختيار كاتيا إظهار الحلقات دابليو اى بي مع مشغل الفيديو "فيلم انكس" في موقع لها على شبكة الإنترنت!

يمكنك مشاهدة الحلقة الأولى من دابليو اى بي تحت التنفيذ أدناه

- By Jennifer Bourne.

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160