ملخص عمل جنيفر _ وسائل الاعلام الاجتماعية و التمويل : مورد ويرونيكا مارس ( Veronica Mars ).

Posted on at


سمعة هذا الاسبوع عن صناعة الافلام


بداية سريعة لرجوع ويرونيكا مارس ( Veronica Mars ) , البرنامج التلفزيوني الذي ختم عليه في سنة 2007 و هو لم يكن البرنامج المفضل دائما ,أنه فيلم . 2,5 ميليون متابع و 300 الف شخص يدعم هذا البرنامج في الفيس بوك و بالضبط يتواجد  من خلال برامج افضل مثل السين فيلد (Seinfeld), السي راك (30 rock) و رجل البيت (family guy).ولاكن يوم الجمعة, عندما راب توماس (Rob Thomas) المخرج و منشى هذا العرض, بدل التمويل العام للبرنامج الى بدا عرض الفيلم و في الواقع كان هذا بداية الى فصل جديد في انكشاف صناعة الافلام . سجل هذا البرنامج باسمه في غضون ساعات العديد من السجلات : اعلى هدف في البرنامج السريع اعتبر , برنامج فوري للوصول الى 1 ميليون دولار و 2 $ . قبل بضع سنوات عندما احدى من الافلام تعرض لتهديد و الاغلاق ,ارسلوا الداعمين عريضة و اداة رمزية للشبكة , للفت أنتباههم لهذا البرنامج .و الان بدلا من شراء آلاف جرة صلصة من الفلفل الحار و ارسالها الى شبكة wb  و مواصلة برنامج الروزويل(Roswell) , الداعمين ينضموا الى البرنامج المباشر الى موقع المصدر (التعهيد الجماعي للمواقع ).


تبين هذه الحالة على تغيير كيفية صناعة البناء و توزيع الفيلم , و تستخدم من أحدث أدوات وسائل الإعلام الجديدة من أجل التنمية. من الممكن في يوم من الايام تاخذوا دورة تعليمية عن الوسائل الاعلام الاجتماعية و تمويل الفيلم مثل مورد ويرانيكا مارس . اكثر الافلام استخدم للاسواق من البرامج المباشرة و قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية في حال التصوير و بالخصوص عند العرض في الاسواق . الآن صانعي الأفلام ومنتجي الأفلام يضعون الاستخدام من هذا البرنامج في الخطوة الثانية, و في الخطوة الاولى يستخدمون من الاينترنت  الخطة . العقد بين وارنر بروس Warner Bros)) و هو الى حد الان مالك الويرانيكا مارس  (Veronica Mars) و راب توماس (Rob Thomas) لدعم راب توماس من هذا البرنامج انعقد وتم . كل الاعمال التي تمت من قبل راب توماس ,عمل على انشاء برنامج اعلاني , نشر المعلومات على صفحة الفيس بوك و التويتر الخاصة به , و وضع  معلومات العرض في اشتراك على شبكة كرستن بل (Kristen Bell) النجمة الاصلية. وهذا يدل على قوة الشبكات الاجتماعية.


موقع فيلم انكس http://www0.filmannex.com/ ليس شبكة التمويل العام , نحن نقوم بتمويل مخرجينا عن طريق الاعلانات المباشرة . و هذه حقيقة قائمة بان مستقبل صناعة الافلام , الاخراج و التوزيع هي في ايدي الاينترنت و بشكل خاص في وسائل الاعلام الاجتماعية . و الان نرجع بما حصل هذا الاسبوع . انا كتبت عن وظيفة ال (SXSW) , و كتبت ايضا عن مهرجان فيلم التريبيكا , و ويرانيكا مارس . و ايضا المخرجين كانوا على علم من اخر الجزئيات التي تحصل في مقدار امتياز ال(Buzz Score) و هو الان عادل بنسبة الى اهتمام و جذب المستخدمين و الاعجابات التي تكون منهم .نحن في هذا الاسبوع كنا نقبل  صفحة تلفزيونية (Web TV) من الافلام و الأغاني الآسيوية و كذلك كنا نتابع و نقبل عرض الرقص الاسكتلندية – الايرلندية  من استوديو ( Studio Smack) . و فيديو من اعمال المجموعة الخلاقة البطة المحلقة (Fuzzy Duck Creative team)  و العديد من الفيديوهات في صفحة سلاح البحرية للولايات المتحدة الامريكية . المخرج اگنارسیو رویز الواریز (Filmmaker Ignacio Ruiz Alvarez)


اخرج فيلم للطلاب  خاص لتشجيعهم على صناعة الافلام الحرفية و ارسل الينا  برنامج منی ده مووی گای(Manny The Movie Guy) اخر حواراته و المستخدمين في فيلم اولمبوس (Olympus Has Fallen ) و مرور على فيلم الانفجار لا يصدق واندراستون( The Incredible Burs Wonderstone).


 


 


 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160