أفلام مجاناً، أفلام مجاناً ومشاركة الوسائط الاجتماعية وتمكين المرأة والرجل في وسط وجنوب آسيا، بدءاً منك انت!

Posted on at

This post is also available in:


بعثة فيلم انكس لتوزيع أفلام مجانية وأفلام مجانية تصل الآن وسط وجنوب آسيا ببقية العالم. يتم الآن دمج عالم الترفيه مع عالم التعليم وتنمية الأعمال التجارية. وتعمل بعثة فيلم انكس على تمويل وتوظيف ومكافأة أفضل الكتاب والمخرجين في أفغانستان، بنغلاديش، بوتان، الهند، قيرغيزستان، كازاخستان، جزر المالديف، نيبال، باكستان، سري لانكا، طاجيكستان، تركمانستان، وأوزبكستان. كما سيعرض أيضا على منصة أنيكس النسائية أعمال المخرجات الإناث الجديدة والناجحة للغاية, الرجاء الإشتراك على فيلم انيكس في أقرب وقت ممكن. فريق التحرير الخاص بنا سيعمل معك.عنوان البريد الإلكتروني هو.info@filmannex.com.



 النساء والرجال في جميع أنحاء العالم يتصفحون الإنترنت من أجل الحصول على المعلومات، أوالتعليم، أوخلق فرص الأعمال التجارية والعلاقات، وتعلم الطبخ أو معرفة المزيد عن الرياضة. مجموعة من المواضيع والعلاقات المتنوعة،التي لا حصر لها.


أفغانستان وحدها، بها 8 مليون طالب. وإذا أقام كل واحد منهم 200 عملية اتصال على وسائل الإعلام الاجتماعية، سوف تتولد علاقات قدرها 1.6 بلیون علاقة. إذا نشر كل واحد مقال أو ترك تعليقا مرة في الأسبوع، سوف تتولد 83 بیلیون صفحة ورسالة!! الآن تخيل هذا التوسع خارج حدود أفغانستان وانتشر في باقي جنوب ووسط آسيا، وبالأخص في بلدان مثل بنغلاديش، بوتان، الهند، قيرغيزستان، كازاخستان، جزر المالديف، نيبال، باكستان، سري لانكا، طاجيكستان، تركمانستان، وأوزبكستان.



ويمكن التعبير عن مدى قوة وسائل الإعلام الاجتماعية بدءاً من شبكة فيلم انكس فى المدارس التي نحن بصدد بناءها في أفغانستان، حيث ان اليوم لدينا 35,000 طالب قادراً على تصفح شبكة الويب العالمية والتسجيل في برمجيات الممتحن التعليمية للحصول على التعليم، لتلقي المنح الصغرى ودخول عالم الأعمال في نهاية دراستهم.



قوة مشاركة الوسائط الاجتماعية والنفوذ يمكن قياسها وتوثيقها للآخرين بما في ذلك شبكة الإنترنت بما فيها الشبكات الإعلانية التي تغذي وتدعم النظام مع الإعلان عن المال. وهذا يسمح للكتاب والمخرجين وموفري المحتوى توليد الإيرادات وخلق فرصة عمل أكثر من أي وقت مضى. وعلى وجه الخصوص، فإنه يساعد المرأة على اكتساب الاستقلال والتمكين كما فسرت في مقالتي "تمكين المرأة" في الاقتصاد، والحكم والقيادة في أفغانستان.



اليوم، تتيح قوة وسائل الإعلام الاجتماعية لشركة مثل فيلم انكس إنشاء القيادة في عالم الوسائط الرقمية في وسط وجنوب آسيا، وعبور الحدود وخلق الفرص الدولية. في حال كان لديك قضول أن ترى الآثار الجانبية، تحقق مما فعلته لقطات إيرين لصناع السينما المستقلة في جميع أنحاء العالم وأعمال الكتاب المحترفين في صحافة انكس مكافأة لعملهم وترقيتهم إلى 50 مليون قارئ ومشاهد شهريا.



 لا سياسة فقط انترنت



About the author

AhmadWaris

Ahmad Waris living in Egypt, he graduated from faculty of literature department of English language from Cairo university in 2010. he is working as a translator from English to Arabic language for Film Annex Web site currently. He is interesting in reading and writing.

Subscribe 0
160