مهرجان كان السينيمائي : يوم 8

Posted on at

This post is also available in:

اليوم كان يوم استرخاء. وذهبنا إلى الشاطئ والقيام ببعض مشاهدة المعالم السياحية خارج المهرجان.

وذهبنا اعلى لقلعة مهرجان كان، وأنه من الغريب أن نرى الفرق بين ساحل "مهرجان كان" والساحل "الطبيعي" في مهرجان كان. تحقق من ذلك!

وبعد ذلك ذهبنا لتناول العشاء في مكان لطيف جداً، ضحكنا كثيرا! والحقيقة أن الناس التى اجتمعت بها هنا والذين اشتركوا معي فى الشقة كلهم جيدين جدا.

الان اسمحوا لى ان اتحدث لكم عن سوق الفيلم.

هنا بكون حيث كل منتج ووكالة المبيعات، ومهرجان وشركة التوزيع في محاولة للتوصل إلى صفقات لبيع حقوق منتجاتها السمعية البصرية (أفلام معظمها) إلى بلدان أخرى، أجهزة التلفزيون، إلخ.

يمكن الانتهاء من المشاريع، فيما بعد الإنتاج أو برنامج نصي فقط. هذه بعض من الأفلام للبيع هذا العام. لقد اخترت هذه لانهم امتلكوا اكثر الملصقات تسلية.

نعم رامبو V كان هناك ايضا.

وهناك أيضا العديد من غرف الفرز للموزعين للتحقق من الأفلام على البيع إلخ، وأيضا العديد من الأطراف من شركات الإنتاج من أجل جذب المشترين إلى مكانها. وهناك شركات من جميع أنحاء العالم، وسوق ضخم جداً مع أكثر من 2000 من الأفلام للبيع. وهناك الكثير من المال يتحرك هنا.

وهذا جعلني أدرك أن الجانب التجاري لصناعة الأفلام. أنت قد تحلم ب تصوير أفضل فيلم كنت قادراً على تصويرة، ولكن في نهاية المطاف الاعمال التجارية هى الأعمال التجارية مشروع يحتاج لضخ الاموال، وله قواعده الخاصة، كصناع السينما أننا بحاجة إلى معرفة ذلك. وكان هذا الدرس أفضل بالنسبة لي في هذه الأيام.

 

اشيا اكثر تحدث غدا!

اقرأ مقال يوم 1 لمهرجان كان

اقرأ مقال يوم 2 لمهرجان كان

اقرأ مقال يوم 3 لمهرجان كان

اقرأ مقال يوم 4 لمهرجان كان

اقرأ مقال يوم 5/6 لمهرجان كان

اقرأ مقال يوم 7 لمهرجان كان

 

 



About the author

160