"جوجل جلاس 2"

Posted on at


مايمكن ان تفعله نظاره جوجل!!!!



 نظاره جوجل اسرع طريقه لالتقاط الصور وليس ذلك فقط بل ويستطيع المستخدم  عقب التقاط الصور التي يريدها  وبشكل فوري ،ان يقوم بتحميلها إلي شبكه الانترنت وعرضها علي الحساب الشخصي الخاص به.وايضا يمكنه عمل دردشه جماعيه بالفيديو مع اصدقاؤه حتي يتمكنوا من مشاركته اجمل اللحظات ..



<<<نظاره جوجل وتطبيقاتها المتعدده >>>  تحتوي نظاره جوجل علي كم لا نهائي من المزايا والتطبيقات فيمكن توصيلها بالهاتف المحمول وتلقي المعلومات عليها وبالتالي يمكنك مشاهدة رسائلك القصيرة عبر النظارة ويمكنك الرد عليها عن طريق تقنية تحويل الصوت إلى كتابة كما تقوم هذه النظاره بعرض الاتجاهات والخرائط التي قد يحتاجها المستخدم اثناء التنقل   ..



كمان تقول بعرض بعض البيانات عن الاشخاص الذين تعرفهم وتتحدث معهم  اي انها فتقوم باعطاؤك لمحه عن ماذا جري في اخر محادثه  دارت بينكم ؟؟ واين هومكان القاء ؟؟؟وما يمكن ان تقوله له ؟؟؟.



<<< نظاره جوجل اثناء السفر >>>  من المشكلات التي قد توجه الفرد اثناء السفر الي بلد لا يجيد لغتها هي كيفيه التعامل مع الافراد الذي يعيشون هناك،  ولكن هذه النظاره استطاعت ان تقدم حلول فوريه لكل هذه الصعاب ،ففي هذه النظاره هنالك امكانيه ترجمه الكلمات التي ينطقها الاخرون الي اللغه التي تريدها : وايضا ترجمه اللوحات المكتوبه بالغه التي تريدها والتعامل بشكل طبيعي من كل هذه الاختلافات بكل سهوله ، وايضا تحويل العملات  والقياس وغيرها من الاشياء التي يحتاجها الفرد عند التنقل بين بلدان مختلفه ..



<<< جدول حول نظاره جوجل >>  مثل اي ظاهره جديده يكون موجه لها انتقادات وايضا يكون هناك سوء استخدام  من بعض الافراد  وهذا ماهو متوقع عند اطلاقها بالاسوق..


  واختراق الخصوصيه من اخطر التوقعات التي يمكن تهدد اصدار نظاره جوجل لانه باستخدام تلك النظاره يمكن لاي فرد ان يقوم بتصوير اي فرد اخر وذلك دون علمه مما قد يثير المشاكل او فضائح لبعض الافراد والشخصيات العامه لذلك لن يكون سهل علي الفرد انه يحكي شخص يرتدي مثل هذه النظاره



لذلك قبل الطرح الرسمي في الاسواق منعت بعض المتاجر  من ارتداء هذه النظاره بها  وذلك حفاظا علي خصوصيه الزبائن ،وايضا من المتوقع ان تمنع في اماكن اخري  مختلفه وذلك لخطورتها وخطوره ما قد تسببه تلك النظاره عند ارتداؤها .
وحتي الان مازال اصدار مثل هذه النظاره بالاسواق مابين مؤيد ومعارض ما بين متحمس ومتخوف وفي النهايه كلها اراء واتجهات ووحدها الايام هي من ستثبت حسن او سوء استخدام  الافراد لهذا النوع م التكنولوجيا




About the author

naema-hossam

she is me naema hossam .im studying public realation and advertising at faculty of mass communication in cairo university

Subscribe 0
160