السيدة آمي هيل في الوراء و هي مستعدة لبدء العمل مع فلسفة موقع فيلم انكس .

Posted on at

This post is also available in:

خمن من في الوراء : !!!!!!!!

أيها الناس تذكرتكم .... أمضيت ثلاث اشهر في آفريقيا بعيون مفتوحة , عقيدة شخصية , التمكين , و طلب مني شخصيا . لدي الكثير لاتحدث عنه _ العديد من مصدر ملهم , كسر القلوب , بعض الاحاديث هي كمفاجاء, البعض رائعة و الاخر مضحكة أنما في الاول ........

اخترت أحدى من الاسباب العمل التطوعي الدولي و هي فهم وسيع من عالم الفقر و لكي أستطيع بان أتحدث عن الفقر بفكر واسع . على الرغم من أنني معروفة بالامبالاة الى أطرافي ولكن أظن أن هذا الموقع هو الافضل للفهم الاكثر .كل هذا التجاهل من حولي و التشابكات السياسية التي تتحكم بحياتنا لا تستطيع بان تبرر شئ . 

في العام الماضي تغييرت بشكل كبير . سبعة سنين من الدراسة و العمل مع وسائل الاعلام الاجتماعية و الفيلم أمضي الان حياتي بسعادة . تطور الشباب و المجتمع هو مستقبلي , بشكلا وطني ,عالمي أو الاثنين معا .... ثلاث أشهر من التعليم في زامبيا ,في أفريقيا الجنوبية تغيرت حياتي بشكل كلي و غيرتها الى الافضل . باعتبار أني جزء من اعضاء فريق موقع فيلم انكس أشعر بالفخر .

لماذا .......... الفقر ؟

بروية الغرب الفقر فقط عبارة عن عدم وجود المال . خبرة زامبيا فتحت عيني و الى الان أنا أسعى لكي أعرف الاكثر عن هذا الموضوع . هذه مثل لعبة الدمينو معقدة , السوال الرئيسي هو باني يجب من أين أن أبداء ؟

الخطوة الاولي يجب أن تكون التعريف عن الفقر ؟ مثل قيود التعليم ,الصحة , الحصول على رعاية صحية , الفساد , البخل ,طلب الكثير , حرية التعبير , عدم المساواة , الجهل و غيره من المشاكل ...... فقط يحاولون بتغيير بعض من المواضيع هذه,  القصيرة وبالتالي فان أشعر بان كيف أعرف الفقر ؟.

نحن الجميع مشغولين باعمالنا و العمل أخذ كل وقتنا . منشئ موت طفل تبدل الى الفقر ,للاسف هذا صحيح في بعض الاوقات _ ولكن هي ليست بهذه البساطة .

 

فقط من خبرتي , أتحدث فقط عن ما شاهدته أنا بعيني , ولكن أنا حقا سئمت من التعقيد و التحدي المتمثل في الفقر .

الشروط أجبرتني بان أكتب العديد من المدونات عن زامبيا و ما يحصل هناك , عن الخبرة , الاحساسات , الفهم و الوعي ..... آخر شئ اريد بان أفعله أنني لا أكشف عن كل الاشياء . سأرجع يا أصدقاء !!

 

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160