طريقة واسعة كبيرة للظهور اتجهت للشاشة الكبيرة

Posted on at

This post is also available in:


أنا أحب "الأشرار" الموسيقية، حيث كنت سعيداً جداً لسماع ذلك أخيرا هو الحصول على المعاملة الشاشة الكبيرة الخاصة بها!  صرح الملحن ستيفن شوارتز نسر يحدث بالتأكيد، وثم نحن يمكن أن نتحدى الجاذبية معا!  لا يزال، المشى    الطويل والشاق من "الأبيض الكبير" طريق الى الشاشة الفضية حتى أننا قد تضطر إلى الانتظار لبعض الوقت! 


كشفت شوارتز أن عملية ما قبل الإنتاج على ما يرام، طويلة وشاقة.  هنا ما قاله نسر: "أنا لا أعرف بالضبط كم سنة هي بعيدة.. ماذا سوف نغير؟"  فكرت شوارتز، " ماذا سوف نحتفظ به؟ كيف يمكنك استخدام لغة جديدة كلياً ووسطيا لتحكي القصة؟ [يمكن] حقاً ننظر في الأمر مرة أخرى، وأقول، 'أوه، يمكننا أن نفعل ذلك، ولقد أردنا دائماً أن نفعل ذلك ونحن لم نستطع على خشبة المسرح، ولكن يمكننا في فيلم.' نحن فعلا بعد انفجار. "


على الأقل أنها كنت بعد انفجار!


تونى الحائز مويسقيا التي سيتكيف للشاشة الكبيرة هو "صحوة الربيع" من الحان دانكان الشيخ!  وهذا على مسار أسرع!  وصرح الشيخ "سان دييغو" اتحاد تريبيون أن أنه والشاعر ستيفن ساتر يريدان صنع فيلم هذا العام مع ام سي جي كالمدير بشركة إنتاج توم هانكس، بلاي تون، للانتاج.   


وكتب الشيخ وساتر حتى أغنية جديدة للفيلم كله من أجل الترشح "جائزة الأوسكار".  ولكن على الأقل أنهم صادقين! 


لا كلمة حتى الآن إذا كانت اصليةفريق عمل (شرير)ادينا مينزل (أو هل أديل دازيم؟) و كريستين تشينوويث، أوجوناثان جروف وميشيل ليا (من "صحوة الربيع") وسوف يقتص من الأدوار.


@Aly Elsom Translation



About the author

160