موقع فيلم انكس يجهز صحيفة بمساعدة السيد مارك كاكزويسكي.

Posted on at

This post is also available in:

بعد تخرج السيد مارك من الجامعة عمل في موقع فيلم انكس هو كان الفائز  في تقديم احدى افلامه في هذه المسابقة في حرب الافلام . المخرجين يستطيعون بوضع افلامهم في موقع فيلم انكس و يحصلون على مال و هذا هو الذي يتم تمويله . السيد مارك في اخر فيلم له ( العيش مع شخص ما ) تصور فكرة صديق .

من وجهة نظر السيد مارك هذا الامر مثير للاهتمام . هو يقول بان يريد ان يقييم شخص غير واقعي ، لذلك الفيلم  لديه عناصر غير واقعية

." قبل هذا لم يجرب شخصا هذا العمل ، لذلك كنت اريد بان يكون عملا جديدا ." 

باعتقاد طلاب الفنون السابقين مدرسة بيلي (الاخراج ) اختياره الطبيعي ." اول عمل تعلمته في طفولتي هي تعلم ترتيب الفيديو ."

هو يقول باني جربت الكثير من الاعمال ولكن عندما جاء وقت الفيلم يبدو انني كنت استطيع بان  اكون ناجحا في هذا المجال .

المقالة الثانية :

 

 

 

السيد مارك في المستقبل سيتبدل الى ائتمان . ولكن الان مارك يعمل في التصوير و يسعى كثيرا لكي يصبح مخرجا كبير الى جانب هذا العمل هو الان يبني مجموعة من افلامه اخر فيلم له هو الفيلم الوثائقي (العيش مع شخص ) . هذا الفيلم متواجد في موقع فيلم انكس و هي قصة حبيبان مع بعض و هي تتحدث عن تاثيرها على الاطراف . بطريقة مستغربة مارك يقول هذا الفيلم اخرج بدون اي مصاريف . و هو كان لديه أفضل الممثلين :

ناتالي بيلينك Natalie Pailing التي رجعت للتو من مدرسة اكسفورد كانت لديها الدور الاول . جان بيلينك John Pailing” كان يمثل الجار الحائط على الحائط . و اخيرا شارلوت جرنت Charlotte Gernet مساعد مدير المسرح المحلي ACT 2 في دور الطبيب النفسي .

السيد مارك يقول :" أردت بان أفعل هذا في المنطقة المحلية ، لان يوجد الكثير من الناس يريدون بان يساعدوا ، هذه التجربة تعلمتها من افلامي السابقة ." 

المواقع للتصوير في بيت ناتالي ، بورن وود و مزرعة في لونغ سوتن لم يكن أي مشكلة فيها . مارك جهز المعدات من قبل . منذ أنتهاء من الدراسة في قسم اخراج الافلام في عام ۲۰۱۰ شهدة العديد من المهام : مصور حر ، مسوول عن تسليم الوثئق  في انتاج Big Talk production التي يصنع البرامج  لقناة BBC3 .

 

السيد مارك يقول:" تم تصوير الفيلم بضوء عادي لان الاضواء الاخرى غالية الثمن . غير التكلفة ، هذا الفيلم الوثائقي سيظهر طبيعي اكثر ." هذا خامس فيلم لمارك و هي اول فيلم وثائقي له و الذي يشكل الرومانسية ، العاطفية ، الضحك ، المعارك ، الخيال . مارك يرى فيلم العيش مع شخص وهمي . و يضع المشاهد في حالة غريبة .

وصلات:

 

Links:

http://www.spaldingtoday.co.uk/news/community/features/long-sutton-filmmaker-explores-surreal-in-latest-film-1-5276765

http://www.spaldingtoday.co.uk/news/community/features/the-reel-world-of-filmmaker-mark-kuczewski-1-5276771

 



About the author

ArezoJawady

اسمي آرزو جوادي. من مواليد 1370 .
عملي في فيلم انكس هي الترجمة من الفارسية الى اللغة العربية الجميلة. أحب عملي و أحب قرائت المدونات .

Subscribe 0
160