بناء الأجسام 1

Posted on at


 

الرياضة الأكثر تطرفا على الإطلاق هي بناء الأجسام، وهذه الرياضة الصعبة التي تقود في نهاية المطاف إلى جسم سليم، لائق وقوي.

هى فقط اللحظة عندما تبدأ الذهاب إلى الصالة الرياضية وترى بعض النتائج في جسمك حتى لو كنت نحيف، وبعد ذلك سوف لن تتوقف عن التمرين مرة أخرى يمكن لبقية حياتك، وبالتأكيد في بعض الأحيان يجب أن تتوقف: مثل أوقات الامتحانات ، وإذا كنت مريضا أو في بعض الأحيان من هذا القبيل.

أساطير اللعبة :

لمعرفة أساطير اللعبة تحتاج أولا لمعرفة أثمن لقب فى اللعبة وهو مستر أوليمبيا .

مستر أوليمبيا هو لقب يمنح إلى أفضل لاعب بناء أجسام في العالم، عقدت المسابقة الأولى من مستر أوليمبيا 18 سبتمبر 1965 وكان الفائز الأول باللقب هو لاري سكوت .

وجاء هذا اللقب في الأساس بواسطة جو ويدر باعتبارها مسابقة سنوية.

رجوعا إلى أساطير اللعبة وهم أكثر الناس فوزا بهذا اللقب:

الرقم القياسي العالمي فى حمل اللقب هو 8 مرات، وهو مصنوع من قبل روني كولمان ولي هاني


الفائزين الآخرين بلقب مستر أوليمبيا الذين ضحوا بحياتهم من أجل اللعبة بناة للجسم مثل: جاي كاتلر، دكستر جاكسون، دوريان ييتس والأهم أرنولد شوارزنيغر، فعل هذا الرجل كل التضحيات الممكنة لخدمة هذه اللعبة حيث كان مثل حقل تجارب للأي مكمل جديد ، لولا ذلك الرجل لك تكن هذه اللعبه بهذه الشعبية .

جاي كاتلر و دكستر جاكسون

أرنولد شوارزنيغر

 

والفائز الماضي وحامل اللقب الآن هو فيل هيث الآلة البشرية العظيمة الذي تحول من كونه لاعب كرة سلة للفائز ب  مستر أوليمبيا .



written and translated by : Mohamed Mostafa .


About the author

mohamed-mostafa

20 years old guy was born in 1993 from Cairo and studying at faculty of commerce English section Cairo university and interested in the online jobs widely .

Subscribe 0
160