بناء الأجسام 2

Posted on at


أولا: التمارين الرياضية: هو ذلك التمرين الذى يجمع بين  تمدد الجسم وتقويته .

انها بعض التمارين الرياضية الرائعة التي تحافظ على الجسم لائقا وصحيا مثل تمارين الضغط.

  شخصيا أدعو العضلات الناتجة عن التمارين الرياضية " العضلات التى تظل مدى الحياة"، لأنها تنتج بعد جهود كبيرة .جدا، لذلك فإنها تبقى لوقت طويل

     ثانيا

: التدريب العادي: هو فقط يجب ان يكون  بالذهاب الى الصالة الرياضية والقيام ب 3 أمور رئيسية (التمرين جيدا ووبطريقة صحيحة - الأكل مثل حيوان - النوم عدد ساعات كافية )، القيام بتلك الثلاث  أشياء  لمدة 4 - 6  أشهر متتالية، فسوف تصل إلى شكل جيد من الجسم وبالطبع الأمر يختلف من جسم إلى آخر، وذلك يعتمد على قدرة الجسم لاكتساب الوزن.

الشيء الأكثر أهمية أن تهتم به إذا كنت مبتدئا هو كيف تمارس التمرين و ليس  كم  ترفع، لذلك لا تحبط في البداية إذا كنت ترفع أوزان خفيفة.

 

ثالثا: المكملات: انها نوع من العتاصر المكملة  الذي يجعلك تكتسب الوزن أسرع من الطريقة العادية وترفع أوزان أكثر والحصول على مزيد من القدرة على التحمل.

كثير من الناس لديهم هذه الخلفية المرعبة من المكملات خاصة الأمهات لأنها تعتقد أن: المكملات ضارة، والمكملات تقتل ... الخ، على الإطلاق  كما قلت مسبقا المكملاتهي مجرد عناصر مكملة، والشيء الأكثر ضررا الذى يمكن أن يحدث بسببها هو مجرد بعض الآثار الجانبية العادية مثل: الصداع، عدم انتظام دقات القلب والإسهالوليس أكثر.

رابعا: الحقن: هو أسرع وسيلة على الإطلاق للحصول على الوزن، وجعل شكل الجسم رائعا في وقت قصير جدا ولكن هذا هو الشيء الذي يقتل حقا.

أي جرعة زائدة من هذه الأشياء تؤدي إلى الموت مباشرة، فضلا عن أنه يضر الذكورة عند الرجال.

هذه الأشياء مثل هرمون النمو والذي هو أيضا يعرف بGH، Syntholب 12 حقن، المنشطات وفيتامين ب  12 ولكن ليس ضارا على الإطلاق حيث أنه لا يملك نفس التأثير على الجسم مثل GH

 آمل أن تستمتعوا بقراءة المدونة والحصول على بعض المعلومات منه.

ملاحظة: احذروا من أي استخدام خاطئ للمكملات ولا تحاولوا استخدام الحقن ابدا.

written and translated by : Mohamed Mostafa .

 

 



About the author

mohamed-mostafa

20 years old guy was born in 1993 from Cairo and studying at faculty of commerce English section Cairo university and interested in the online jobs widely .

Subscribe 0
160