لقد صنعت موقع عرض . 1/8

Posted on at

This post is also available in:

لطالما ما اتذكره لقد كنت لاعبة. ولا فترة طويلة ما أتذكر لقد كنت أعمل في موسقي فيديو/إنتاج الإعلان.

كافرنسية، أنا كنت دائماً قليلاً بخيبة أمل من العروض التي تم إنتاجها من العديد من ألعاب الفيديو الفرنسية الموقع. ونظرا لنقص الميزانية أكثر من المرة، وسوف تعاني أما جودة الصورة، أو الكتابة.

لا تفهموني خطأ، أنا لا أقول أن هذه المحاولة الأولى هو سينفيلد المقبل (على العكس من ذلك). ولكن كنت ابحث دائماً على إيجاد ما أحب حول المسلسلات، سلسلة 15اعلى  اى ار اتش اي ايه ايه، ومزجها مع ما تعلمته من خلال العمل مع العديد من المنتجين كبيرة والمديرين على مر السنين.

لقد تم الذهاب إلى اي3 لمدة 3 سنوات حتى الآن، وكنت أرغب في إنتاج المحتوى المختلفة. إذا كنت تريد معلومات حول ألعاب الفيديو في اي3، كان لديك فقط سد العجز عشرات المواقع التي تغطي الحدث. وما كانت تقوم به لم يكن مختلفاً، في محاولة للقبض على آخر الأخبار أسرع، وتحميله مع اتصال إنترنت موتيل كربي.

أردت شيئا مختلفاً، الذي من شأنه أن يجعل الناس ترى هذا الحدث تحت وجهة نظر مختلفة، "القديمة" اللاعب الذي في الغالب مثل لعبة الرجعية ومستقلة بدلاً من عناوين الميزانية أأأ الكبيرة التي تحتوي على أي شيء ما عدا الرسومات التى تبدو كبيرة.

حتى العام الماضي قررت أن اكتب قصة قصيرة مع صديقي. قصة رجل الذي أراد أن تمويل المشروع الخاص به بحشد التمويل. وكانت الفكرة للتحدث عن كل شيء أننا نكره ما حول الصناعة في هذا المعرض. دائماً مع وجهة نظر مضحكة، ولكن أوه ذلك الدور القيادي في السذاجة.

لقد عرفت لوران عشر سنوات الآن. وكان المشروع الأولى عملنا معا فى فيلمي القصير الأول الذي اخرجتة فقط بعد الخروج من مدرسة السينما.

يلقي شخص آخر كان واردا. أنا في حاجة لشخص ما كنت أعرف عن هذا النوع من المغامرة ميزانية منخفضة. شخص يمكن أن تثق، وعرف طريقي فى التفكير دون أن تكون خجولة من "كسر كراتى الصغيرة" حول سطر في البرنامج النصي.

وكان الجزء الصعب الآن للحصول على المال للقيام بذلك...

المقال المقبل مع الحلقة الثانية

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom

 



About the author

160