الدول امرأة في المجتمع الهندوسي

Posted on at



 

من الضروري لأنظر حالة المرأة في المجتمع الهندوسي أن ندرس أولاً أسرة هندوسية. سوف توضح أن كل نظام

للمنظمة في يد الأسرة، وهم زعيم القرية بأكملها. يعني مجموعة جيدة من القرية أن شخصا واحداً ليس مالك لأي شيء. كل ممتلكات الأسرة كفعل والده. في هذا المجتمع احترام المرأة زوجها كالله. وقالت أنها لا يدعو له مع اسمه.


 

مساو لمعاقبتهم. في وقتها الزواج أنها تدعو له كالدولة صامتة. عند ولادة الطفل في بيتها ثم قالت أنها تدعو له مع اسم والده الطفل. لها علاقة الزوج مع زوجته كزعيم الإخطار. أنه ليس الشخص المحدد لها ولكن أيضا علاقتها الجيدة بينهما. أنهم يحبون ذلك كثيرا مع بعضها البعض. إذا كان بعض الوقت أنه غاضب مع زوجته أو أقول بعض الكلمات الغاضبة.


 

حتى بعد مرور بعض الوقت تظهر علاقة جيدة مع زوجته. أنه دائماً يساعد معها. ونحن نرى حتى من إظهار زوج أقل أن المعركة مع زوجته. في المجتمع الهندوسي يعتقدون امرأة جيدة إذا كانت لا للتربية. حيث أن المرأة متخلفة. أعتقد الهندوسية إذا كانت امرأة متعلمة أنها ساخنة على احترامه. سبب هذا التفكير هو أن المساواة بين الرجل والمرأة. ذلك لأنها ضربت التقدم للرجل. حكومة هندوسية عديدة في محاولة للانتهاء من ذلك ولكن الناس الهندوسية الحصول على ما يصل في رده.


اليوم أيضا قاعدة في المجتمع هناك، القاعدة أن اشتبكوا الطفولة له أو لها. أنهم يعتقدون أن حياة المرأة حقيقي ابدأ بعد زواجها. هناك للا الحياة دون هذا. عندما يولد فتاة هناك يبدأ الأب والأم البحث عن زوجها.



About the author

bilal786

hi.
my name is Ch. Bilal. i'm a student of MS. Agriculture. and also a writer so i start the work on Film Annex as a Blogger & Writer ,
Do good Have good.

Subscribe 0
160