قصة كشمير

Posted on at


 
اثنين فقط من القوى النووية في جنوب آسيا، السلام بين باكستان والهند لحل النزاع حول كشمير يمكن الوصول إليها من
قبل. تاريخ الصراع يعود إلى عام 1947 عندما البلدين حصلت على استقلالها من بريطانيا.


وتوضع قواعد التوزيع ب موؤنٹباٹان واللوائح، وفقا للبلد الذي يريدون أن يكونوا جزءا من ذلك في أيدي الشعب.
شعب كشمير الحق في التصويت الخاص بك، ولكن نظراً للبداية من كشمير الباكستانية "المهراجا هاري سينغ" حاكم أرض كشمير، "الهند الكشميريين" ضد رغبات التي تباع في المتاجر. التي أدت إلى حروب بين البلدين لا تزال 4


الاحتلال نضال سلمي لنيل الاستقلال، الكشميريين على هذا قوية. بعد النضال السلمي "شعب كشمير الهندي" لا يزال الانتساب مع الهند إلى أكثر من 50 عاماً.


في بداية السبعينات في باكستان لإيجاد حل سلمي لهذه المسألة إلى "الأمم المتحدة" (الأمم المتحدة). الجمعية العامة الذي مجرد حق لأي أمة تحت استفتاء لإقامة دولة مستقلة في كشمير أو إنشاء سوف يعقد تحت إشراف الأمم المتحدة (الأمم المتحدة) تنص على أن إصدار قرار. ولكن يوم تطلعات الهند تصبح جزءا من باكستان، الشعب الكشميري قبل أنهم يريدون.


وهكذا، خلق حق شعب كشمير في الهند. مدونة الإعلام الاجتماعي في العالم باستخدام الجيش الهندي في كشمير، وحوادث الإبادة الجماعية، وأريد أن أعرف عن. وأنا حتى يمكن البقاء مجاناً حتى رغباتهم بحرية في العالم، حيث أن حقوق شعب كشمير تريد جميع قراء هذا بلوق لكتابة. وأنا، أيضا، شعب كشمير إلى الهند استخدام نفوذها لدى الحق في الأمم المتحدة.



About the author

bilal786

hi.
my name is Ch. Bilal. i'm a student of MS. Agriculture. and also a writer so i start the work on Film Annex as a Blogger & Writer ,
Do good Have good.

Subscribe 0
160