امتحانات۔۔

Posted on at



 

بمعنى من المعاني، الامتحانات، أو إلى مدِمقابل.ما من شك في أن نظامنا التعليمي يعتمد على الامتحانات فقط. لدينا نظام التعليم على أساس قدرة الطالب للامتحانات جانتشى فقط.اختبار آخر يرد على أساس تركي كذلك. وهو مصير الطالب.





وتعقد المدارس في الدراسة سنوياً.على الرغم من أن طالب قد تحصل في امتحانات أخرى كدرجات جيدة في الامتحانات إذا كان سيعلن عن الرخ الرخ السنوي أن كوك. لا أحد، له الخلق, الخير للعلاج لن تتأثر بالمحلية أو الخدمات، ولكن سوف يسأل عن الأرقام التي تم الحصول عليها. واضح أن سر السعادة هو ٓج مجموع مرت امتحاناته، وكل شخص يحصل على درجات جيدة في، سوف يكون مرتاح لك فضلا عن الأسرة الخاص بك سوف تكون مستاء مع.





هذا هو السبب أنه سيكون من الواضح أن من الخطأ أن سياحة. مدة الامتحانات  فقط، والخامس، أو كحد أقصى لمدة  أيام. ومنشور 3 ساعات. وإذا فيكون هو أعلن طالب الفاشل في مقال فشلها في جميع مضمونوں.

وقرأت أيضا أن شخص مريض، ولا يوجد أي تأثير على صحة الامتحانات مهمة ضرورية للواجهة أو ٱگیا لا قريب ميت. سوف يكون لأي من هذه الامتحانات







هناك لا سبب آخر للذهاب إلى الفيل ذهب دون تم تسليم ورقة.

مدة فورتشن جداً بالنسبة لي تأثير پیپروں. على سبيل المثال، إذا تمت قراءة ورقة أو سوء تعطيك ٱگئی تنون محلية، وكان عصبيا جداً لأنه سوف تصل ورقته والتي هي لماذا يمكن أن يكون له فشل دايان مع إرضاء.





سماج أن مفيدة للغاية خلال هذه الورقة ثلاث ساعات. إذا كان الوفاء، الطالب الناجح  ساعات لحياته أي نجح، ولو كانت ضحية سهلة ورخيصة  ساعات أن لم تكن توقفت فقط، ولكن في هذه المرحلة من حياته كان أيضا وراء بعضها البعض.




About the author

bilal786

hi.
my name is Ch. Bilal. i'm a student of MS. Agriculture. and also a writer so i start the work on Film Annex as a Blogger & Writer ,
Do good Have good.

Subscribe 0
160