بوزسكور أداة القياس لنوعية المستخدمين؛ شبكة إعلانات فيلم انكس

Posted on at

This post is also available in:

صناعة الإعلانات استناداً إلى طرق عرض الصفحة ومقل العيون المستخدم عفا عليها الزمن. حتى الآن، لا توجد أي شركة طرف ثالث يمكن أن توفر الحلول "البناءة". التحقق مزدوج، واحدة من زعماء طرف ثالث مراقبة نوعية الشركات، إعلام 90% من المواقع او عدمه أو محدودة الشرح أو الحلول لحل المشاكل. هذا نموذج الأعمال تجارية التي لا يمكن تحملها لجميع الأطراف، بما في ذلك شبكات الإعلانات والناشرين والمعلنين.

وبفضل خبرتها 10 سنوات كناشر وتقنيتها السيرفر الإعلانية الرائدة التي تسمح للعمل مع 30 من الشبكات الإعلانية ، طور "فيلم انكس" في بوزسكور، وأداة القياس لنوعية المحتوى الخاص بالمستخدم والوصول والتأثير.

وبهذه الطريقة لقياس العقول بدلاً من عد مقل العيون.

 

الأسبوع المقبل، ونحن سوف نطلق نسخة بيتا لكافة المستخدمين وتنفيذ "زر بوز" في المقطع "اكسب أكثر" حيث أن كل مستخدم يمكن استخدام "الزر بوز" ونشرها على أي موقع آخر قياس وتقدير نوعية عدد مشاهدي. المستخدمين سوف يكافأ بال بوزسكور وسوف تضمن لنا التعويض المالي في بيتكوين نوعية القياس!

 

 

تصنيف بوزسكور المدعوم من دفع بيتكوين الذي يحدد قيمة السوق العادلة والعلنية للعمل والتفاعل للمستخدم. بوزسكور فيلم انكس يوفر تفاصيل حول العمل الخاص بالمستخدم، وحيث يمكن تحسين المستخدم مشاركتها مع أفضل المواد، المدونة، وأشرطة الفيديو، الوصول إلى والتأثير. فإنه يوفر "حلولاً بناءة" للمعلنين والناشرين، معلنين الشبكات.

وتقدر الإيرادات في البيتكوين

 

في موازاة ذلك، سوف نركز على دعوة الشركات الصغيرة الانضمام إلى "فيلم انكس" وشبكتها مع التشكيلات الجانبية مجاناً. وسوف نقدم قريبا الإعلان لفيلم انكس الداخلي تعزيز رعاية قصص ورعاية المستخدمين كما هو الحال في فيسبوك، والتغريد. وهذا سيولد لدينا إيرادات الإعلانات الداخلية ومنافسة صحية بين المستخدمين الحصول على التعرض ونقاط بوزسكور. هناك عشرات القياس الأخرى مثل كلوت وكريد، لكنها لا توفر التعويض المالي وقياس نوعية المحتوى وجودتة، والوصول والتأثير. الخوارزميات لا توفر "حلولاً بناءة"، ولكن فقط من الحكم.

 

نحن فعلا قضينا على عرض الإعلانات. يوم واحد، ونحن قد نزيل أيضا "إعلانات الفيديو"، تنظيف الموقع حتى زيادة وتحسين تجربة المستخدم.

إبقاء عين على الإعلامات الخاصة بك، والوخزة، وتذكير وتحفيز المشتركين الخاص بك إنشاء وتعزيز.

Thanks for reading.

 

إذا لم تكن جزءا من أسرة فيلم انكس ونساء انكس، الرجاء مساعدتي دعم "المؤسسة" نساء انكس وسجل في نساء انكس اليوم بالنقر هنا.

 

Francesco Rulli

Translation: Aly Elsom
Facebook  : Al F.Annex
Twitter      @AlyFilmannex
Google      Aly Elsom



About the author

160