نعومي كريستي تصوير الأزياء -لبقلب البري ليضم مجلة ديسفونكشيون حنا بيث

Posted on at

This post is also available in:

نحن نعرف، ونعجب بنعومي كريستي أساسا كمخرج، التى قد ساهمت ب 3 من كاليفورنيا الجنوبية الجميلة لها من وحي أفلام الأزياء معنا على ويب تي في الخاص بها؛ حب "السفر"، "الهروب"، و "ارتفع اى تى بليو". على الرغم من أن "التصوير الفوتوغرافي لأزياء" لها هو شيء يمكن تجاهله كما أنه رائع واستمراره يوحي لنا أن نسأل أنفسنا لماذا نجمد لدينا بوتس قبالة في مدينة نيويورك عندما يسقط هذه الشواطئ الخلابة والعودة أن ميزة تحيط نعومي في الكثير من التصوير الفوتوغرافي لها فقط رحلة سريعة بعيداً في الاستوديو،.

ناعومى تناقش قلب برى وتحدقHanna Beth

" الإلهام الخاص بي لهذا التبادل للتصوير كان يشعر ترابي الطبيعية للشاطئ خلال فصل الشتاء. الأمور أقل نابضة بالحياة لكن ما زال حتى ساحر. أرادت فيبي الخلاب المحير-جنة الظلام إذا صح التعبير. أنا أحب الملابس الداكنة المتناقضة والرمال البيضاء والباستيل السماء في تبادل لإطلاق النار هذا.

وعملت أولاً مع ديسفونكشيون عن طريق التعاون مع محرر والخالق، هوجيتي تقديم فيلم قصير يجسد المجلة. بعد توجيه حب السفر، تحدثت إلى هوجيتي حول انتشار على وسائل الإعلام الاجتماعية الملكة، حنا بيث، التى التقيت بهم في تصوير فيديو الموسيقى. هوجيتي امرأة ملهمة وعملها دؤوب وقالت يضم الكثير من النساء نفوذا في مجلة لها وأردت أن تساهم!

لدى هذا السر الصغير لبقعة في ماليبو التي عثر عليها في وقت واحد--هناك كوخ مجموعة وتيكي أرجوحة خشبية. أرغب في استخدامه لتصور سيئ للغاية، ويعتقد أن هذا كان فرصة مثالية. زملائي في الفريق، وكان لطفاء جدا وقت واستمتاع بالشاطئ مكتبنا لهذا اليوم. "

CREDITS: قلب برى بواسطة @NaomiChristie starring Hanna Beth for DISfunkshion Magazine @DISfunkshion_

شعر: Heather Locker  

ماكياج: Synda Salazar 

ستايل: Morgan Ryan

الرجاء زيارة الويب تى فى ل" نعومي" لعرض "أفلامها للأزياء" الجميلة بما في ذلك حب السفر

Translation: Aly Elsom
Facebook  : 
Al F.Annex
Twitter       : @AlyFilmannex
Google      : Aly Elsom



About the author

160