فيلم انكس راعي بطولة الجودو المفتوحة ب نيويورك بطولة عام 2014 للرياضيين باجر في #بتكوين ودعم #تمكين المرأة

Posted on at

This post is also available in:

في هذه الأيام، اعتدت على سماع كلمة "بيتكوين" مرارا وتكرارا، في المواضيع سواء المتعلقة بالأعمال التجارية أو التكنولوجية. وقد بدأنا دفع المستخدمين لدينا هنا في "فيلم انكس" بـ البيتكوين، حيث انا عادة احاول لمتابعة أي مواد أو قضايا حول هذه "العملة الرقمية".

 

 

 

لم اسمع عن أي منافسة رياضية تهتم للفائزين بالجائزة من البيتكوين، ولكن "فيلم انكس"، الذي كان واحداً من مقدمي مشروع القرار " فتح بطولة الجودو نيويورك" التي جرت في " النادي الرياضي بـ نيويورك "، وبادرت إلى دفع الفائزين ببيتكوين.

هذا العام كان مختلفاً قليلاً عن السنوات الأخرى، حتى في شكل مدفوعات ونوع الجنس من الرياضيين. فرق من اليابان وفرنسا، وكندا، وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية تتنافس مع بعضها البعض. ومع ذلك، هذا العام، استضافت مسابقة الإناث الودية بين فريق اليابان والولايات المتحدة الأمريكية.

.

أجريت مقابلات مع النساء من فريق الولايات المتحدة الأمريكية. على الرغم من أن يعتبر الجودو الرياضة التي تهيمن عليها ذكور، وهناك العديد من الرياضيين الإناث في هذه الرياضة القتالية الذين يريدون أن يثبتوا أن مسألة نوع الجنس ليس سببا لإبقائهم بعيداً عن ما يريدون.

فعلت الجودو لبضعة أشهر. ما تعلمناه هو أن هو ليس فقط من رياضة أو نشاط بدني، ولكن أنه يعلمك كيفية احترام خصمك الذي يثق بك للممارسة معه/معها. أنها طريقة التحكم بالعواطف. 

أنها واحدة من أفضل الألعاب الرياضية للمرأة لأنه يزيد من الثقة النفس. حقاً أنها تؤثر على الأنشطة الاجتماعية الخاصة بك لأنك تشعر بقوة ليس فقط جسديا بل روحيا.

هنا مقابلتى مع مايك سوين، [جودوكا] و4 مرات اولمبي - ، على قيمة الرياضة في الحياة، وأيضا دعم تمكين المرأة.

فريق فرنسا حصل على المركز الأول، وأعتقد أن أول جائزة بيتكوين جعلهم متحمسين جداً :)

فرشتا فروغ كبير محرري فيلم انكس

يرجى زيارة صفحتى على "فيلم انكس" والاشتراك بها. كما يرجى زيارة نساء انكس  والاشتراك لأنه للحصول على التحديثات والمقالات ومقاطع الفيديو.

Translated by : Aly Elsom

Al F. Annex  صفحة الفيسبوك الخاصة بي

 صفحة تويتر الخاصة بي  @AlyFilmannex



About the author

160