فيلم دهشة وتًعدى

Posted on at

This post is also available in:

Proxy review.

 

إستر، امرأة حامل في شهرها الأخير من الحمل، تعرضت لهجوم من قبل مهاجم تسبب في الإجهاض. تتأثر بهذا الحادث تقرر أن تحضر اجتماعات الدعم للصدمة حيث تلتقي ميلاني، صداقة مظلمة والتي سوف تؤدي إلى تعقيد كل شيء.

ربما، مجرد قراءة هذه الأسطر العلوية رأينا ان يمكن البدء إلى تخيل ملايين احتمالات حول الفيلم. ولكن لا أحد يعرف ان هذا تفاجأ بقربة بقصة التي هى من أصل جميع هذه الأفكار.

الصدمة والدهشة بداية أن يكشف عن الوحشية والإثارة الخفية وراء رعب-دراما في الدقيقة الأولى، بينما الجمهور يستوعبون انهم ما زال في مقاعدهم. هذه هي الطريقة التي يفرضها المخرج ، زاك باركر، إيقاع في القصة، تتطابق فقط مع نهاية الفيلم، خلق افعوانية بين اثنين من القصص المختلفة التي يؤلفها الوكيل.

كله مصحوبة بالصوت الغير موجود تقريبا، حيث يصبح الصمت قوي والتسلسلات بطيئة لزيادة المعلق في الحالات الأشد عنفاً.

القصص التي تحركها شخصيات مذهلة أنه انبهار في تطور واحد، نتيجة لنصي رائعة ومصداقية الكمال من الجهات الفاعلة التي سيكون مفاجأة الجمهور، الذي سوف نرى كيف يمكن تغيير الإيقاع لسيناريو أصلي وعمل متقن وتتخذ اتجاهين متعاكسين دون لمس عدم مصداقية كهذه في أفلام الرعب الحالي.

هذه الجهات قبل المذكورة هي اليكسا راسموسين إستر، الحامل في الدور الرئيسي، ترافقها هافينس أليكسا كا ميلاني. كما نجد كريستينا كليب وجو سونبيرج، أهمية العلاقة من القصة.

السينما اوصت لجميع أولئك الذين يتمتعون بأفلام الرعب والدراما والرعب مع قصص غير عادية وقوية الأحرف مع الكثير من الهوية. ومع ذلك، هذه هي السينما. انقسامات الرأي واحدة من النقاط التي تحصل على كبر الفن السابع، كما دعا لترفيه نقي. يعني التفسير الشخصي خال تماما.



About the author

160